ركلة هازارد تحول جامع كرات إلى أغنى رجل في بريطانيا.. "قصة ملهمة"

تاريخ النشر: 25/01/2024
93
منذ 3 شهور
ركلة هازارد تحول جامع كرات إلى أغنى رجل في بريطانيا.. قصة ملهمة

من عداوة في نصف كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في عام 2013 لصداقة في 2024، هكذا هو الوضع بين النجم البلجيكي المعتزل إيدين هازارد لاعب تشيلسي السابق ورجل الأعمال الشاب تشارلي مورجان.

ويعد تشارلي مورجان حاليا في قائمة أغنى الأثرياء في المملكة المتحدة، بكونه يمتلك علامة تجارية لأحد المشروبات الكحولة الشهيرة في بريطانيا، بعد أن كان طفلا جامعا للكرات في مباريات فريق سوانزي سيتي.

بداية العلاقة بين هازارد وتشارلي، كانت في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة المحترفة في عام 2013، عندما اعتدى هازارد في لقطة شهيرة بالضرب على جامع الكرات، خلال تأخر فريقه في النتيجة بهدفين دون مقابل.

تشارلي مورجان

وكان يبلغ تشارلي وقتها من العمر 17 عاما، حيث كان والده واين أحد المسئولين عن فريق سوانزي سيتي خلال فترة قيادة المدرب مايكل لاودروب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتسبب وقتها اعتداء هازارد بالضرب على جامع الكرات، في حصوله على البطاقة الحمراء الأولى في مسيرته مع تشيلسي، خاصة أن تشارلي حينها تعمد التأخير في إعادة الكرة لأرضية الملعب.

صداقة بين هازارد وجامع الكرات: 

نشر هازارد عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" عدد من الصور التي تجمعه مع تشارلي مورجان، خلال مشاركته في أحد الحملات الإعلانية لشركة المشروبات الكحولية التي يمتلكها الشاب البالغ من العمر 28 عاما.

وقال هازارد في رسالة تعليقا على مجموعة صوره مع تشارلي: "أحد الأشياء الجيدة في الاعتزال هي الالتقاء بالأصدقاء القدامى، لقد قطعت شوطًا طويلًا، أيها الصديق تشارلي مورجان".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ويتضح من الصور التي نشرها هازارد علاقة صداقة قوية بين البلجيكي والشاب الإنجليزي، خاصة أنهما كان يمارسان رياضة الجولف والشطرنج في لقائهما الأخير.

أشهر أغنياء بريطانيا: 

استغل تشارلي مورجان لقطته الشهيرة مع هازارد الذي اعتدى بالضرب عليه حينها، بالتواجد كجامع للكرات في مباريات سوانزي سيتي، بتعمد إثار الجدل بإضاعة الوقت خاصة عندما يكون فريقه متقدما في النتيجة.

واتضح فيما بعد بأن مورجان صاحب الـ17 عاما وقتها أراد استغلال حادثة هازارد معه، لكسب المزيد من الشهرة، قبل أن يبدأ بعدها بـ3 سنوات في بداية رحلته نحو عالم المال والأعمال، بإنشاء علامة تجارية لأحد المشروبات الكحولية.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ونجح تشارلي في جمع ثروة هائلة من تلك العلامة التجارية من خلال الاحتكاك بأشهر نجوم كرة القدم الإنجليزية، وهو ما جعله حاليا بحسب صحيفة "تايمز" البريطانية يمتلك رأس مال لا يقل عن 55 مليون جنية إسترليني.

ويتفوق تشارلي على هاري كين نجم المنتخب الإنجليزي الأفضل بإجمالي قيمة ثروته، بينما يقترب من رحيم ستيرلينج الذي وصلت ثروته إلى 61 مليونًا وجاريث بيل الذي قام بجمع 70 مليون جنيه استرليني طوال مسيرته.

اقرأ أيضا

هازارد يخرج عن صمته ويكشف مفاجآت غير متوقعة في قرار اعتزاله

سر خطير أجبر هازارد على الاعتزال ورفض عرض النصر

حمل تطبيق سعودي الآن