إغراء خرافي من ريال مدريد لمبابي يضع باريس في موقف محرج

تاريخ النشر: 25/01/2024
317
منذ 3 شهور
إغراء خرافي من ريال مدريد لمبابي يضع باريس في موقف محرج

مازالت محاولات إدارة ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الباريسي، في الصيف المقبل.

ويحق لمبابي خلال شهر يناير، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه يدخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويرتبط مبابي بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتوقع الكثير من التقارير أن ينجح ريال مدريد، في الحصول على توقيع مبابي قبل نهاية عقده بـ6 أشهر من نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وكان باريس سان جيرمان، قد قدم عرض رسمي لتجديد تعاقده مع كيليان مبابي، والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

عرض خرافي من ريال مدريد لمبابي: 

كشف الصحفي الإسباني الموثوق "توماس جونزاليس"، عن أدق التفاصيل في عرض ريال مدريد لكيليان مبابي، بعقد مدته 6 سنوات حتى صيف عام 2030.

وعرض ريال مدريد على مبابي راتب سنوي قدره 50 مليون يورو، بالإضافة لمكافأة توقيع قدرها 100 مليون يورو، في حال انتقال للفريق الملكي "مجانا" الصيف المقبل، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وقرر ريال مدريد منح كيليان مبابي 60% من قيمة حقوق الصورة الخاصة باللاعب، وهو ما سيجعله يتجاوز مبلغ الـ50 مليون يورو سنويا على مستوى الراتب.

وفي المقابل، كان عرض باريس سان جيرمان لكيليان مبابي 100 مليون يورو في الموسم، بالإضافة لمكافأت وإعلانات مصورة، ونسبة 100% من حقوق الصورة الخاصة باللاعب، خلال عقد مدته 3 سنوات.

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس تمنع ريال مدريد من التعاقد مع مبابي بقرار صادم 

بأمر من بيريز.. فينيسيوس جونيور خارج ريال مدريد بسبب مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن