رسالة من الشباب إلى تركي آل الشيخ بعد الخسارة من روما

تاريخ النشر: 25/01/2024
2227
منذ 3 شهور
رسالة من الشباب إلى تركي آل الشيخ بعد الخسارة من روما

وجه تركي الغامدي مشرف الإعلام بنادي الشباب، رسالة إلى معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية، بعد خسارة الليوث من روما الإيطالي. 

تلقى فريق الكرة بنادي الشباب، خسارة أمام روما الإيطالي بنتيجة (1-2)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأول بارك، في إطار الاحتفال باليوبيل الماسي للشباب، ومرور 75 عامًا على إنشاء "شيخ الأندية"، ضمن فعاليات موسم الرياض 2024.

وقال تركي الغامدي مشرف الإعلام بنادي الشباب، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "أكشن مع وليد": "أشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ الذي تبنى هذه المبادرة وقدر الشباب ورأينا المباراة تقام احتفالا باليوبيل الماسي". 

وتابع: "الكل استمتع وكان مبسوط رغم ظروف الشباب والغيابات، نتحدث عن الشباب فريق كبير وعريق مجرد تواجده بالميدان يظهر معدنه الحقيقي، غير التنظيم والإبهار". 

وأضاف: "دائما نقول الحمد لله إننا سعوديين والشبابيون يقولون الحمد لله إننا شبابيين، الشباب لديه تاريخ وإرث وسيعود لا محالة لمكانه الطبيعي".

وأردف الغامدي: "الشباب ركن من أركان ليس الكرة السعودية فحسب بل الرياضة السعودية ككل، لا يمكن أن تقصي الشباب". 

واختتم تركي الغامدي تصريحاته، قائلا: "الحضور الجماهيري كان جيد، ومستوى الفريق أيضا رغم الغيابات إلا أن اللاعبين ما قصورا وكانوا في الموعد، كنا نتمنى أن الشباب ينتصر اليوم ولكن ما توفق والكل خرج مبسوط وهي بداية عودة الشباب". 

اقرأ أيضا

الشباب يضم نجم الاتحاد لمدة موسم ونصف.. حسم الأمر

مورينيو يضغط على الشباب بكارت إيطالي ذهبي.. تطورات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن