مورينيو مدربا لبرشلونة ضد نابولي في دوري الأبطال.. "مفاجأة نارية"

تاريخ النشر: 25/01/2024
245
منذ 3 شهور
مورينيو مدربا لبرشلونة ضد نابولي في دوري الأبطال.. مفاجأة نارية

دخل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق روما الإيطالي، دائرة الترشيحات لتولي تدريب برشلونة الإسباني، خلال الفترة المقبلة خلفا للمدرب الحالي تشافي هيرنانديز.

ويواجه تشافي انتقادات حادة من الجماهير والإعلام الكتالوني خلال الفترة الحالية بسبب الآداء الكارثي الذي يقدمه مع برشلونة، وسط مطالبات بإقالته من منصبه.

وغادر مورينيو تدريب روما الإيطالي خلال الأيام الماضية، بسبب سوء النتائج التي حققها فريق العاصمة، وسط العديد من التقارير التي ربطته بتدريب نابولي، حال إقالة المدرب والتر ماتزاري.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعرض برشلونة بالأمس لهزيمة قاسية ضد أتلتيك بيلباو بنتيجة (4-2) على ملعب سان ماميس الجديد، ليخسر الفريق الكتالوني ثاني ألقابه هذا الموسم.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وسبق أن خسر برشلونة قبل أسبوعين أمام ريال مدريد بنتيجة (4-1) في نهائي كأس السوبر الإسباني، على ملعب الأول بارك في الرياض.

مورينيو قائد ثورة برشلونة:

كشف الصحفي "إيدي أجيري" في برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، أن البرتغالي جوزيه مورينيو بات ضمن دائرة الترشيحات لإدارة برشلونة للتعاقد معه حال رحيل المدرب تشافي هيرنانديز.

ويرى البعض داخل إدارة برشلونة بأن جوزيه مورينيو لو تولي تدريب الفريق في الوضع الحالي يمكنه أن يقود البلاوجرانا نحو المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، في ظل الأسماء والعناصر الجديدة التي يمتلكها.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ورفض مورينيو في الأيام الماضية الإجابة على أسئلة الصحفيين المتعلقة بامكانية توليه تدريب برشلونة خلال الفترة المقبلة، خلفا لتشافي هيرنانديز حال رحيله عن تدريب الفريق الكتالوني.

ويستعد برشلونة في منتصف شهر فبراير المقبل، لمواجهة نابولي الإيطالي، في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بكون الفريق لم يعد أمامه سوى المنافسة على لقبي الليجا ودوري الأبطال فقط.

اقرأ أيضا

تصريح مثير من لابورتا رئيس برشلونة.. أنا أتفق دائما مع تشافي

تشافي يعلق على مستقبله مع برشلونة بعد خسارة ثاني ألقاب الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن