مونديال الأندية يترجم توهج الأسطورة سامي الجابر عالميا

تاريخ النشر: 22/12/2018
1107
منذ 5 سنوات
مونديال الأندية يترجم توهج الأسطورة سامي الجابر عالميا

تواصل الظهور العالمي المميز للأسطورة السعودية سامي الجابر خلال عام 2018، وذلك بعدما اختاره الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لحمل لقب كأس العالم للأندية، قبل انطلاق اللقاء النهائي بين العين الإماراتي وريال مدريد الإسباني.

واستطاع ريال مدريد أن يحقق الفوز بلقب مونديال الأندية للمرة الرابعة في تاريخه، عقب الانتصار على العين الإماراتي (4-1)، في اللقاء النهائي الذي إقيم على ملعب مدينة زايد الرياضية بأبو ظبي.

ودخل سامي الجابر لأرضية ملعب مدينة زايد، حاملا لكأس العالم للأندية، لتقديمه أمام الجماهير الحاضره ووضعه في المكان المخصص له، وهو ما يعد نموذجا مشرفا للرياضة السعودية.

وسبق للاتحاد الدولي "فيفا"، أن اختار الجابر للمشاركة في حفل "ذا بيست" والذي إقيم في سبتمبر الماضي بالعاصمة الإنجليزية لندن، والذي قدم من خلاله جائزة "أفضل جمهور".

ووضع فيفا أيضا، سامي الجابر في اللجنة التي اختارت أفضل لاعب في العالم لعام 2018، والتي ذهبت للكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني.

ويشغل الجابر حاليا منصب عضو في لجنة أوضاع اللاعبين في الاتحاد الدولي لكرة القدم، إلى جانب منصبه كمستشارا للهيئة العامة للرياضة ومسؤولًا عن العلاقات الدولية.

اقرأ أيضا

مونديال الأندية| فيديو.. أفضل لاعب في العالم يمنح الريال التقدم في النهائي

مونديال الأندية| فيديو.. تسديدة لورينتي تمنح الريال الهدف الثاني بالنهائي

حمل تطبيق سعودي الآن