كأس إفريقيا| إيقاف مدرب نجم الهلال 4 مباريات والاستئناف يحدد

تاريخ النشر: 24/01/2024
136
منذ 4 شهور
كأس إفريقيا| إيقاف مدرب نجم الهلال 4 مباريات والاستئناف يحدد

قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، إيقاف مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي أربع مباريات، منها 2 مع وقف التنفيذ. 

وشهدت مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية، في بطولة كأس أمم إفريقيا (كوت ديفوار 2023)، أحداثًا مؤسفة تمثلت في اعتداءات بين لاعبي المنتخبين عقب إطلاق صافرة النهاية.

وتعادل منتخب المغرب مع الكونغو الديمقراطية بنتيجة (1-1)، في مباراة الجولة الثانية من المجموعة السادسة، والتي أقيمت على ملعب لورينت بوكو، في بطولة كأس أمم إفريقيا، التي تقام خلال الفترة بين 13 يناير و11 فبراير.

إيقاف الركراكي والاتحاد المغربي يستئانف:

ويبدأ الركراكي تنفيذ عقوبته بالمواجهة التي تجمع بين المنتخب المغربي ونظيره الزامبي مساء اليوم الأربعاء، في منافسات كأس أفريقيا.

من جانبه، قرر الاتحاد المغربي لكرة القدم (الجامعة المغربي)، الاستئناف ضد القرار الذي اتخذه الكاف بحق الركراكي، اعتبرته "مجانبا للصواب، خاصة وأن الوقائع أظهرت أن الركراكي لم يصدر منه أي تصرف يخل بالروح الرياضية".

وضمن المنتخب المغربي، الذي يتواجد به ياسين بونو، حارس الهلال، ورومان سايس، مدافع الشباب، التأهل إلى الدور المقبل، أي كانت نتيجة المباراة أمام زامبيا.

ورفع المنتخب المغربي إلى 4 نقاط في المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة السادسة بكأس الأمم الإفريقية، فيما رفع المنتخب الكونغولي رصيده من النقاط إلى نقطتين في المركز الثاني.

اقرأ أيضا

سافيتش يخرج عن صمته برد رسمي على أنباء رحيله عن الهلال

خيسوس يفاجئ نجوم الهلال بعد اكتساح الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن