الشباب يخسر بثنائية روما في ليلة "اليوبيل الماسي"

تاريخ النشر: 24/01/2024
108
منذ 3 شهور
الشباب يخسر بثنائية روما في ليلة اليوبيل الماسي

تلقى فريق الكرة بنادي الشباب، خسارة أمام روما الإيطالي بنتيجة (1-2)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأول بارك، في إطار الاحتفال باليوبيل الماسي للشباب، ومرور 75 عامًا على إنشاء "شيخ الأندية"، ضمن فعاليات موسم الرياض 2024.

وتقدم جواو كوستا بالهدف الأول لصالح روما في الدقيقة 55، بعد تلقي تمريرة عرضية، ليسدد كرة مرت فوق الحارس محمد العبسي، لتستقر في الزاوية اليسرى.

ووقع يانيك كاراسكو على هدف التعادل لصالح الشباب في الدقيقة 77، مستغلًا ركلة حرة، ليسدد كرة رائعة في الزاوية اليسرى.

ورد روميلو لوكاكو بهدف الفوز لصالح روما في الدقيقة 84، بعد تلقى تمريرة طويلة، ليتسلم الكرة داخل منطقة الجزاء، ويسددها في الزاوية اليمنى الأرضية.

تشكيل الشباب في ودية روما

وشارك الشباب في ودية روما، بتشكيل أساسي يضم "محمد العبسي، متعب الحربي، إياغو سانتوس، نادر الشراري، حمد اليامي، غوستافو كويلار، حسين القحطاني، ماجد كنبة، هتان باهبري، نواف الصعدي، يانيك كاراسكو".

تاريخ الشباب

وتم إنشاء نادي الشباب، عام 1947، ويعد أقدم أندية الرياض، وتوج بالعديد من الألقاب، أبرزها الدوري السعودي (6 مرات)، كأس خادم الحرمين الشريفين (3 مرات)، كأس ولي العهد (3 مرات)، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال العرب (مرتين)، دوري أبطال الخليج (مرتين)، كأس السوبر العربي (مرتين)، كأس الكئوس الآسيوية، كأس السوبر الآسيوي.

اقرأ أيضا

الشباب يشعل الميركاتو ويوافق على بيع نجمه إلى الاتحاد أو الأهلي

التشكيل المتوقع لروما الإيطالي أمام الشباب.. ولقطة مثيرة مرتقبة

حمل تطبيق سعودي الآن