"التعاقدات" تجبر عضو الأهلي على الاستقالة

تاريخ النشر: 24/01/2024
684
منذ 3 شهور
التعاقدات تجبر عضو الأهلي على الاستقالة

تقدم عبد العزيز العنقري، عضو مجلس إدارة شركة النادي الأهلي، وعضو اللجنة التنفيذية، باستقالته من منصبه، الإثنين، وفي انتظار الرد على طلب الاستقالة.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن العنقري قرر تقديم استقالته؛ اعتراضًا على تعطيل التعاقدات الفنية والإدارية، بالإضافة إلى التدخل في عمل اللجنة التنفيذية.

وكان عبد العزيز العنقري، ضمن الأسماء التي رشحها صندوق الاستثمارات العامة، لتولي عضوية إدارة شركة النادي الأهلي، خلال شهر يوليو (تموز) الماضي، بعد الاستحواذ على نسبة 75% من النادي.

وتتكون عضوية اللجنة التنفيذية بالنادي الأهلي، برئاسة مهند البليهي، من خالد العيسى، أيمن الراشد، عبد العزيز العنقري، مع عضو من خارج الإدارة، وهو بكر المهنا.

وأبرم النادي الأهلي، العديد من التعاقدات، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وهم الإسباني جابري فيجا، الجزائري رياض محرز، البرازيلي روجر إيبانيز، الفرنسي آلان ماكسيمان، التركي ميريح ديميرال، الإيفواري فرانك كيسيه، البرازيلي روبرتو فيرمينو، باسم الحريجي، فراس البريكان، عبد الله العمار، سعد بالعبيد.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 40 نقطة من 19 مباراة، بفارق 13 نقطة عن الهلال المتصدر، موقعًا على 12 فوزًا مقابل 4 تعادلات و3 هزائم، تحت قيادة المدير الفني الألماني ماتياس يايسله.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. الأخدود يفوز على الأهلي المصري

يوفنتوس يزاحم أتلتيكو على ضم نجم الأهلي في الشتوية.. رحيل مؤكد

حمل تطبيق سعودي الآن