تصريحات ترعب النصر وتحرج الجمهور وتسعد الهلال.. "ماشاريبوف يضرب"

تاريخ النشر: 24/01/2024
2534
منذ 3 شهور
تصريحات ترعب النصر وتحرج الجمهور وتسعد الهلال.. ماشاريبوف يضرب

أطلق الدولي الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، تصريحات نارية، كاشفا عن سلوكيات سيئة من إدارة نادي النصر السعودي، مسلطا الضوء على قوة الهلال وصفقاته مقارنة بالعالمي. 

وقال ماشاريبوف في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "رياضة سكوب": "بعد خروجي من النصر لم أتحدث، إذا تكلمت بالحقائق التي أعرفها سيخسر الكثير من الناس وظائفهم". 

وأضاف: "هناك بعض السلوكيات السيئة من أشخاص في الإدارات العليا عرفتها عن طريق أشخاص جيدين داخل النادي، إذا تحدثت هؤلاء الأشخاص الجيدين سيخسرون وظائفهم". 

وأردف النجم الأوزبيكي تصريحاته النارية، قائلا: "أحد أكبر أخطائي مع النصر، هي أنني لم أذهب للكاميرات بعد المباريات، وأظهر حبي أو أقبل شعار النادي". 

وتطرق جلال الدين ماشاريبوف، للحدث عن الميركاتو الصيفي لنادي النصر مقارنة بالهلال، قائلا: "النصر لم يقم بسوق انتقالات جيد، لقد ركزوا فقط على الأسماء مقارنة بالهلال". 

وتابع ماشاريبوف: "الهلال قام بسوق انتقالات ممتاز، لا أحد يستحق الاستثمار من لاعبين النصر باستثناء كرستيانو رونالدو وكذلك أوسبينا". 

يذكر أن، ماشاريبوف رحل عن صفوف النصر في الميركانو الصيفي الماضي، بعد فسخ العقد بالتراضي مع النادي العاصمي، علما أن النجم الأوزبيكي لعب مع الأصفر، 45 مباراة بكل المسابقات، ساهم خلالها في 12 هدف، حيث سجل أربع أهداف ونصع 8. 

اقرأ أيضا

مفاجأة عن تعامل النصر مع إصابة رونالدو ..الإعلام الصيني يكشف السر

جمهور النصر يشهر بطاقة عشاء بايرن ميونخ لإيقاف سخرية الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن