نجم ريال مدريد يرد على عرض سعودي خرافي قبل أيام من ميركاتو يناير

تاريخ النشر: 24/01/2024
77
منذ 3 شهور
نجم ريال مدريد يرد على عرض سعودي خرافي قبل أيام من ميركاتو يناير

رد بشكل حاسم لاعب وسط ريال مدريد الإسباني المعار لفريق ألميريا سيرخيو أريباس، على العرض المقدم له من أحد أندية روشن للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويقدم أريباس مستوى مميز للغاية مع ألميريا، منذ الانتقال لصفوفه في بداية الموسم الجاري، قادما على سبيل الإعارة من ريال مدريد بعقد يمتد لموسم واحد فقط.

ويحتاج ألميريا حاليا لخدمات أريباس الذي سجل 5 أهداف مع الفريق في مشوار الدوري الإسباني هذا الموسم، من أجل الاستمرار في منافسات الليجا، خاصة مع احتلال الفريق للمركز الأخير بجدول الترتيب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان ألميريا قد خسر في الجولة الأخيرة ضد ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدفين، على ملعب سانتياجو برنابيو، لحساب مباريات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني "الليجا".

رد أريباس على العروض السعودية: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن سيرخيو أريباس تحدث مع وكيل أعماله مطالبا بعدم الحديث بشأن أي عروض في الفترة الحالية من الدوري السعودي، للتركيز على موسمه مع ألميريا.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ورفض أريباس العرض المقدم من أحد أندية دوري روشن، بكونه يرى بأنه ليس هذا الوقت المناسب بالنسبة له للتواجد في أحد الدوريات العربية حاليا، بينما يسعى لتكوين مسيرة جيدة في الملاعب الأوروبية.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويحق لألميريا الاحتفاظ بخدمات أريباس خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حال أراد تفعيل بند الشراء، مع امتلاك ريال مدريد لنسبة 50% من قيمة بيع اللاعب لأي فريق أخر في المستقبل.

وخاض سيرخيو أريباس هذا الموسم 21 مباراة مع فريقه، نجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة هدف وحيد في مسابقة الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

خليفة أنشيلوتي في خطر.. راؤول يقترب من الرحيل عن ريال مدريد

مفاجأة.. تحديد موعد انتقال مبابي إلى ريال مدريد حسم صفقة القرن

حمل تطبيق سعودي الآن