صحف السعودية| النصر يطلب ظهير مانشستر والشباب يواجه روما الإيطالي

تاريخ النشر: 24/01/2024
98
منذ 4 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء 24 يناير 2024، بمشاركة الأخضر، في نهائيات كأس آسيا، التي تحتضنها قطر، بالإضافة إلى انطلاق الميركاتو الشتوي، وسعي كل نادٍ لدعم فريقه بالشكل الأمثل.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء على النحو التالي.. 

أغلفة صحف السعودية الرياضية

الشرق الأوسط

يجهز نادي النصر، المنافس في دوري المحترفين السعودي، عرضه الرسمي للتعاقد مع الهدف الجديد في مركز الظهير الأيمن، أرون وان بيساكا، لاعب مانشستر يونايتد.

عكاظ

يواجه فريق الشباب نظيره روما الإيطالي، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، في احتفالية باليوبيل الماسي للنادي اليوم الأربعاء عن (7:45) مساء على «ملعب الأول بارك» في احتفالية اليوبيل الماسي للأبيض العاصمي، بمناسبة مرور 75 عاماً على تأسيسه، ضمن موسم الرياض.

الرياضية

يعود جاياردو المدير الفني لنادي الاتحاد، للعمل بنظام الفترتين في التدريبات، خلال معسكر الفريق في دبي، ضمن الاستعدادا لاستئناف الدوري السعودي.

الجزيرة

يبحث نادي النصر والشركة المنظمة لجولته إلى الصين تحديد موعد جديد لإقامة المباراتين التي مقررة اليوم الأربعاء والأحد المقبل ضد شنغهاي وتشيجانغ في موعد جديد بعد الإعلان عن تأجيل المباراتين لظروف وصفت عبر بيان مشترك من النصر والشركة المنظمة بأنها خارجة عن الإرادة.

اليوم

رفض الإسباني سانتيجو أريباس لاعب ألميريا، المعار من ريال مدريد، عرضا من أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| الشباب يضم نجم الاتحاد وثلاثي النصر إلى الاتفاق

صحف السعودية| الهلال يضم لودي بـ 20 مليون ونجم النصر إلى الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن