لابورتا يعلن الحرب على ريال مدريد "الفاسد": "برشلونة بطل الليجا"

تاريخ النشر: 24/01/2024
63
منذ 3 شهور
لابورتا يعلن الحرب على ريال مدريد الفاسد: برشلونة بطل الليجا

واصل خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، الهجوم والضغط المستمر على الحكام في إسبانيا، في أعقاب الأزمة الأخيرة التي شهدتها مباراة ريال مدريد وألميريا لحساب الجولة 21 من الدوري الإسباني "الليجا".

وشهدت المباراة بين ريال مدريد ضد ألميريا العديد من الأحداث المثيرة للجدل، خاصة فيما يتعلق بالقرارات التحكيمية التي احتسبت ركلة جزاء لصالح ريال مدريد، وهدف ثاني للفريق الملكي من لمسة يد، بالإضافة لإلغاء هدف لصالح ألميريا.

وتسببت الأخطاء التحكيمية في لقاء ريال مدريد وألميريا، في أزمة كبرى في الإعلام الإسباني، خاصة مع تصريحات تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني بأن الحصول على لقب الليجا بهذا الشكل أصبح أمرا صعبا للغاية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحقق ريال مدريد الفوز على ألميريا بثلاثة أهداف لهدفين، ليحتل الترتيب الثاني في الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، بفارق نقطة عن جيرونا المتصدر، و7 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثالث.

برشلونة بطل الدوري الإسباني:

وقال لابورتا بشأن أزمة مباراة ريال مدريد وألميريا: "قلت لرئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم أننا قلقون في كرة القدم، وخاصة في الدوري، الأمر يتعلق بالتحسين المستمر".

وأضاف مطالبا الحكام بالتمرد على ضغوطات إعلام ريال مدريد: "بالتأكيد هذا ما نطالب به، لا أريد حتى أن أتخيل لو كنا نقوم بنفس الشيء، هذا لا يخطر ببالنا لأنها طريقة للضغط وأعتقد أنها ليست الطريقة الصحيحة".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وواصل: "يمكنك أن تدلي ببعض التصريحات إذا شعرت بأنك تضررت بأي شكل من الأشكال، ولكن في مواجهة هذا القصف المستمر الذي يتم من قبل تلفزيون ريال مدريد، للضغط على الحكام، يجب أن يكون هناك رد فعل من اللجنة الفنية للحكام/ وهذا لا يحدث وهذا ما يقلقنا".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأوضح ردا على تصريحات تشافي بأن برشلونة لن يفوز بالدوري الإسباني: "دائمًا ما اتفق مع تشافي، أريد إضافة نعم سيكون الأمر صعب جدًا لكننا سوف نفوز بالدوري".

وأتم قائلا: "أنا مقتنع بأن برشلونة سيذهب بعيدًا وسيكون مرشحا بقوة لكل البطولات".

اقرأ أيضا

3 حالات تطرد تشافي من تدريب برشلونة.. لابورتا يحسم قراره

أول رد من لابورتا بشأن تسريبات إقالة تشافي.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن