الأخضر في آسيا.. إصابة تمبكتي والنجعي و"يجب الفوز على تايلاند"

تاريخ النشر: 24/01/2024
98
منذ 3 شهور
الأخضر في آسيا.. إصابة تمبكتي والنجعي ويجب الفوز على تايلاند

كشفت تقارير إعلامية عن كواليس تحضيرات منتخب السعودية، لملاقاة تايلاند في الجولة الأخيرة من مجموعات كأس آسيا 2023.

وتقام مباراة السعودية وتايلاند، على ملعب المدينة التعليمية، في السادسة مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة، في نهائيات كأس آسيا (قطر 2023). 

وقال مراسل برنامج "صدى الملاعب"، إن المنتخب السعودي عازم على تحقيق الفوز على تايلاند، من أجل الوصول لمركز أفضل في التصنيف العالمي، خاصة مع اقترابه من أفضل 50 منتخبًا، على مستوى العالم، بالوصول إلى المركز 56.

وأضاف "مدرب المنتخب السعودي يطالب اللاعبين بأهمية التركيز وأن يكونوا جاهزين، وحتى الآن لم يتم الكشف عن القائمة، وسيتم اختيار القائمة النهائية خلال الاجتماع الفني قبل المباراة".

إصابة تمبكتي والنجعي

وفضل الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودية، عدم إشراك المدافع حسان تمبكتي، في مباراة تايلاند، وتجهيزه للمباريات الإقصائية؛ حيث اكتفى اللاعب بتدريبات خاصة برفقة الجهاز الطبي نظير معاناته من الإصابة.

وعن سامي النجعي، فإن إصابة اللاعب عبارة عن كدمة في الساق الأيسر، ولم تمنعه من الدخول في التدريبات الجماعية، وسيكون جاهزًا مع ناصر الدوسري لمباراة تايلاند، في انتظار قرار المدرب، والذي يسعى للاستفادة من كافة اللاعبين في القائمة، وفق حاجة كل مركز في مباريات كأس آسيا.

وضمن منتخب السعودية تأهله إلى دور الـ16 من بطولة كأس آسيا 2023، بعد تحقيق الفوز في أولى جولتين، على سلطنة عمان بنتيجة (2-1)، وقيرغيزستان (2-0).

ويتزعم المنتخب السعودية صدارة المجموعة السادسة، برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب تايلاند في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

اقرأ أيضا

كأس آسيا| أول رسالة من نجم فلسطين بعد التأهل التاريخي

كأس آسيا| مراسل bein sports ينهار على الهواء رفقة مدرب سوريا

حمل تطبيق سعودي الآن