توني كروس يتراجع عن اعتزال كرة القدم.. مفاجأة تاريخية لريال مدريد

تاريخ النشر: 24/01/2024
35
منذ 3 شهور
توني كروس يتراجع عن اعتزال كرة القدم.. مفاجأة تاريخية لريال مدريد

حسم النجم الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، قراره بتجديد تعاقده مع الفريق الملكي، والذي ينتهي تعاقده مع الميرينجي في نهاية الموسم الجاري.

وكان نادي ريال مدريد الإسباني، أعلن تجديد تعاقده مع نجمه الدولي الألماني توني كروس، لمدة موسم واحد فقط، حتى صيف عام 2024، في بداية الموسم الجاري.

وانتقل توني كروس لصفوف ريال مدريد، في صيف عام 2014، قادما من بايرن ميونخ الألماني في صفقة بلغت تبادلية وقتها مع تشابي ألونسو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

وأثار توني كروس الجدل في الأشهر الماضية، حول احتمالية اعتزاله كرة القدم، وعدم الاستمرار في الملاعب، بسبب حالته البدنية.

قرار توني كروس الأخير:

وقال توني كروس في تصريحات بشأن مستقبله مع ريال مدريد: "أنا ألعب كرة القدم كل أسبوعين في أفضل ملعب في العالم، أستمتع بكل مباراة ألعبها هناك، سيكون من الجنون أن أقول إنني لن أفتقد ذلك، بالطبع سأفتقده بعد الإعتزال".

وأوضح بشأن أمر تجديد تعاقده مع الفريق الملكي: "لم يعد هناك الكثير قبل إتخاذ قراري".

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وواصل حول مسيرته مع ريال مدريد: "الحصول على هذا التقدير باستمرار من الملعب بأكمله، بغض النظر عن النتيجة، وبغض النظر عن عدد الألقاب التي فزت بها، ولكن ببساطة بسبب ما قمت به خلال السنوات العشر الماضية، هو شيء سأفتقده بالتأكيد".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وتابع عن سر الريمونتادا لريال مدريد ضد ألميريا: "عندما تستمتع بشيء ما وتفعله كثيرًا، فمن الطبيعي أن لا تنساه، بشكل عام هذا الدعم للفريق ككل وليس لي بشكل شخصي".

وأتم قائلا: "الطاقة التي تظهر في بعض الأحيان في بعض المباريات التي نحسمها في اللحظة الأخيرة، في ملعب يضم أكثر من 80 ألف شخص بطبيعة الحال، هذه هي اللحظات التي سوف نفتقدها".

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يصدم جمهور النصر بعد صافرات استفزاز كروس.. ماذا قال؟

كابوس مرعب ينتظر كروس بسبب تصريحاته ضد السعودية.. تطور مثير

حمل تطبيق سعودي الآن