مدرب ليفربول يدفع عن "الهارب" محمد صلاح بمفاجأة تصدم المصريين

تاريخ النشر: 23/01/2024
169
منذ 3 شهور
مدرب ليفربول يدفع عن الهارب محمد صلاح بمفاجأة تصدم المصريين

رد بيب ليندرز المدرب المساعد لفريق ليفربول، على الاتهامات الموجهة للنجم المصري محمد صلاح بشأن الهروب من منتخب مصر، الذي يخوض حاليا منافسات كأس الأمم الإفريقية الجارية حاليا في كوت ديفوار.

ومن المقرر أن يعود محمد صلاح مساء اليوم الثلاثاء، إلى إنجلترا من أجل التأهيل مع ليفربول، خاصة أن الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية، ستجعله يغيب عن الملاعب لما يقرب من 3 إلى 4 أسابيع.

وتعرض محمد صلاح لإصابة على مستوى العضلة الخلفية، خلال الشوط الأول من مواجهة مصر ضد غانا لحساب الجولة الثانية للمجموعة الثانية، يوم الخميس الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكانت التقارير الأولية قد أشارت إلى أن محمد صلاح سيغيب عن منتخب مصر في مباراتين، ضد الرأس الأخضر، ومن ثم لقاء ثمن النهائي حال تأهل الفراعنة للمرحلة المقبلة.

وانفجرت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة، غضبا في مصر ضد محمد صلاح، الذي قرر مغادرة معسكر منتخب بلاده، والعودة إلى ليفربول للتأهيل مع فريقه الإنجليزي.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويغيب محمد صلاح عن ليفربول منذ مطلع شهر يناير الجاري، بعد أن شارك في الفوز الكاسح على نيوكاسل يونايتد بنتيجة (4-2)، في الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

مدرب ليفربول يكشف الحقائق عن محمد صلاح:

وقال المدرب المساعد لليفربول عن عودة محمد صلاح إلى فريقه من جديد ردا على الاتهامات الموجهة بشأن هروبه من منتخب مصر: "يجب ألا نشكك أبدا في التزام محمد صلاح".

وأضاف: "لقد قررنا عودته لتأهيله بأفضل شكلٍ ممكن لنهائي كأس أمم إفريقيا، إذا وصلت مصر إلى النهائي".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأوضح: " محمد صلاح يعاني من تمزق في العضلة الخلفية، الأمر يستغرق ما بين 3 إلى 4 أسابيع، إذا سارت الأمور بسلاسة، وتعمل الفرق الطبية معا وعلى اتصال وثيق".

وأتم مدرب المدرب المساعد لليفربول: "أعرف أن الجماهير المصرية محبطة للغاية من خسارة محمد صلاح، ونحن كذلك، ولذلك لابد من أن التأكيد على التزامه والاحترافية التي يتمتع بها".

اقرأ أيضا

عودة محمد صلاح إلى ليفربول تثير غضب قائد منتخب مصر.. ماذا قال؟

الصحف الإنجليزية تتغنى بـعودة محمد صلاح إلى ليفربول.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن