الأهلي يضع يايسله في مرمى النيران .. قرارات الميركاتو الصادمة

تاريخ النشر: 24/01/2024
243
منذ 3 شهور
الأهلي يضع يايسله في مرمى النيران .. قرارات الميركاتو الصادمة

فجر الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للأهلي، قنبلة مدوية، أصابت جماهير الراقي بالحسرة على ضياع الميركاتو الشتوي هباء. 

فترة الانتقالات الشتوية الجارية، باتت قريبة من نهايتها، حيث يتبقى سبعة أيام فقط على إغلاق الميركاتو، ولم توقع إدارة الأهلي مع أي صفقة لتدعيم الصفوف. 

موقف النادي من الصفقات، وضع إدارة الأهلي بمرمى النيران، بسبب تلمحيات بعض الإعلام الأهلاوي خلال الأشهر الماضية عن تحركات ملموسة على أرض الواقع للتوقيع مع أسماء بارزة.

رسائل الإعلام الأهلاوي عن الصفقات المحتملة القريب من قلعة الكؤوس، رفعت الطموحات لدى مدرج الراقي بالشتوية، وكانت سببًا رئيسًا لصبر الجمهور على المدرب وإدارة خالد العيسى.

الساعات الماضية، شهدت قرارات صادمة من المدرب الألماني، أثارت جدلًا واسعًا بين الجماهير الأهلاوية، بإعلانه عدم حاجة الفريق لأي صفقة خلال فترة الانتقالات الحالية، واستكمال الموسم بالعناصر المتاحة بالقائمة سواء أجانب أو محليين. 

وجاءت الصدمات تباعًا، بعد تأكيد مصادر مقربة من النادي الأهلي، بأن المدرب يايسله قرر بيع عقد الظهير الأيسر جاني إليوسكي، وعدم تسجيله بالقائمة. 

قرار بيع عقد إليوسكي، كان بمثابة رسالة للجماهير أنه ليس هناك طموحات للمنافسة بقوة مع أندية العاصمة الهلال والنصر، وأن التواجد بالمركز الثالث في ترتيب الدوري هو أقصى نجاح مرسوم للراقي هذا الموسم. 

ترى الجماهير الأهلاوية، أن الفريق في حاجة ماسة لضم لاعب أجنبي في مركز رأس الحربة، يكون بديلا للبرازيلي روبيرتو فيرمينو، الذي لم ينجح في فرض نفسه على التشكيلة الأساسية.

كما أن هناك عجرًا واضحًا بمركز المحور، فضلًا عن غياب الكروت الرابحة عن مقاعد بدلاء الفريق. 

وجاءت قرارات يايسله، بانتفاضة جماهيرية نارية ضد المدرب الألماني، والإدارة، ولجنة الاستقطابات.

وعلى الجانب الآخر، ترى بعض الجماهير الأهلاوية، أن الإعلام ألقى بالمدرب في مرمى نيران الجماهير، ملمحين بأن القرارات في أساسها آتت من الصندوق بعدم إبرام صفقات جديدة للأهلي في الشتوية. 

وتهكم الأهلاوية على القرارات الصادمة الصادرة من المدرب الألماني وربطتها بأزمة مانشيني مع المنتخب السعودي، حيث قال أحد الجماهير ساخرا: "ماتياس لازم تتكلم عربي يمكن الترجمه حقتك توصل غلط". 

وختاما، يبقى سبعة أيام على الميركاتو الشتوي الجاري، هل تنجح ضغوطات الجماهير الأهلاوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في استجابة إدارة خالد العيسى بتلبية طلبات الجماهير، أم قرارات يايسله نهائية ولن يكون هناك تغيير بقائمة الفريق حتى يوليو المقبل؟!. 

حمل تطبيق سعودي الآن