النصر يحسم الجدل بشأن تأجيل جولة الصين.. "تصريحات رسمية"

تاريخ النشر: 23/01/2024
1208
منذ 3 شهور
النصر السعودي

يمر فريق النصر السعودي بأزمة خطيرة خلال تواجده في جولة الصين الحالية، استعدادًا لخوض وديات قوية، على إثر فترة التوقف الدولي الحالية.

وتقرر أن يلعب النصر في الجولة الآسيوية مباراتين وديتين إذ يلتقى بنظيره شنجهاي في الأولى 24 يناير، ثم تشجيانج في الثانية 28 من الشهر نفسه.

وحظى الفريق الأصفر العاصمي باستقبال جماهيري حاشد عند وصوله لمطار شينزين، حيث احتشدت الجماهير قبل وصول الفريق، ما تسبب بازدحام كبير.

وتستمر الاجتماعات بين الجهات المنظمة والأمنية، في المدينة الصينية لتحديد القرار النهائي بشأن اعتماد التدريب في الفندق أو ملعب شينزين الذي سيحتضن اللقاء ضد شنغهاي.

ونوهت صحيفة "الرياضية" في هذا الشأن، على أن الشركة المنظمة تطالب بضرورة عقد المؤتمر الصحافي نظرا لوجود ارتباطات مالية مع الشركات الراعية.

النصر السعودي يعلن تأجيل جولة الصين

وقال جويدو فينجا، المدير التنفيذي لنادي النصر في هذا الشأن: "تم تأجيل جولة النصر في الصين رسميًا بسبب اصابة كرستيانو رونالدو حسب كلام المنظم الآن".

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت دقيقة بدقيقة

وأضاف: "من الصعب لعب كريستيانو بسبب الإصابة، وسوف يتم رد التذاكر وتذكرة الفندق شاملة الجميع، سنعيد كامل المبالغ إلى القنوات ومن اشتروا التذاكر الرسمية وتذاكر الفندق الشاملة". 

واختتم فينجا تصريحاته بأن: "يؤسفني جداً لإبلاغكم بأنه سيتم تأجيل جولة النصر الشتويه لأسباب جسدية لكريستيانو رونالدو".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ويشعر الجمهور الصيني بحالة من عدم الرضا عن أداء الشركة المنظمة لجولة النصر، ويقولون بأن همهم الوحيد هو الحصول على الأموال.

وعلى إثر تلك التطورات قام المشجعين بإلغاء "التيفو" المخصص للدون وفريق النصر من مدرجات ملعب المباراة.

اقرأ أيضا

نجم الدوري الإسباني يرفض عرضا خياليا من النصر.. صدمة للعالمي

الهلال أفضل أندية آسيا في 2023.. مراكز النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن