رونالدو يدمر "جولة الصين".. خسائر بالجملة للنصر وثورة جماهيرية

تاريخ النشر: 24/01/2024
661
منذ 4 شهور

يحيط الغموض بالجولة التي يجريها نادي النصر السعودي في الصين، خلال الفترة الحالية خاصة، على هامش التوقف الدولي الحالي.

ووصل فريق النصر قبل أيام إلى الصين استعدادا لخوض معسكره، في ظل توقف الدوري السعودي، وسيلعب العالمي مباراتين وديتين ضد شنجهاي غدا الأربعاء، وتشجيانج يوم 28 يناير الجاري.

وألغى نادي النصر التدريب المقرر اليوم، كما تم تأجيل المؤتمر الصحفي، ليبدأ في الساعة الثالثة عصرًا، بسبب كثافة الجماهير أمام بوابات الفندق وحافلة الفريق في الصين. 

وتحوم الشكوك حول موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر من المشاركة في مباريات جولة الصين، بسبب تعرضه لإصابة أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية مؤخرا.

وتفيد التقارير الطبية الأخيرة، بأن الأسطورة كريستيانو رونالدو لا زال يعاني من الإصابة، ولن يستطيع اللعب في مباراتي النصر، ونتيجة لذلك تم إلغاء المؤتمر الصحفي لـ نادي النصر وشانغهاي في أول الأمر.

الجدير بالإشارة أنه من ضمن عقد الشركة المنظمة للجولة الصينية تواجد كريستيانو رونالدو ومشاركته في المباراتين، لكن اصابته غيّرت بعض الأشياء.

ويركز المنظمين لجولة النصر في المقام الأول على كريستيانو وخوضه للمباريات، نظرا للارتباطات المالية مع الشركات الراعية، لكن العالمي والدون لا يريدون المخاطرة واللعب رغم الإصابة.

وحتى هذه اللحظة لا يزال المؤتمر الصحفي لـ نادي النصر يتم بثه، ولا زال المنظمون يتحدثون مع إدارة نادي العاصمة وكريستيانو رونالدو على حل كافة العقبات.

ويشعر الجمهور الصيني بحالة من عدم الرضا عن أداء الشركة المنظمة لجولة النصر، ويقولون بأن همهم الوحيد هو الحصول على الأموال.

وعلى إثر تلك التطورات قام المشجعين بإلغاء "التيفو" المخصص للدون وفريق النصر من الملعب.

وحظى الفريق الأصفر العاصمي باستقبال جماهيري حاشد عند وصوله لمطار شينزين، حيث احتشدت الجماهير قبل وصول الفريق، ما تسبب بازدحام كبير.

حمل تطبيق سعودي الآن