رئيس جيرونا يهين ريال مدريد بعد الجدل التحكيمي ضد ألميريا

تاريخ النشر: 23/01/2024
50
منذ 3 شهور
رئيس جيرونا يهين ريال مدريد بعد الجدل التحكيمي ضد ألميريا

حقق ريال مدريد ريمونتادا كبيرة على ضيفه ألميريا ليحقق الفوز بنتيجة (3-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 21 من الدوري الإسباني "الليجا".

وخاض ريال مدريد المباراة ضد ألميريا، بعد أن تعرض للهزيمة القاسية يوم الخميس الماضي ضد أتلتيكو مدريد (4-2)، لحساب مباريات ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

يضيف بهذه النتيجة ريال مدريد لرصيده النقطة 51 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطتين عن جيرونا ملاحقه المباشر صاحب الـ49 نقطة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت المباراة بين ريال مدريد ضد ألميريا العديد من الأحداث المثيرة للجدل، خاصة فيما يتعلق بالقرارات التحكيمية التي احتسبت ركلة جزاء لصالح ريال مدريد، وهدف ثاني للفريق الملكي من لمسة يد، بالإضافة لإلغاء هدف لصالح ألميريا.

وكان المحلل التحكيمي الشهير "جمال الغندور" قد أكد بأن الهدفان الأول والثاني لريال مدريد غير صحيحان، حيث لا يوجد ركلة جزاء في اللعبة الأولى، بينما جاء الهدف الثاني من لمسة يد واضحة على فينيسيوس جونيور.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

هجوم ناري من رئيس جيرونا ضد ريال مدريد

هل رأيت ما حدث في مباراة ريال مدريد وألميريا؟ ليرد ديلفي جيلي رئيس جيرونا قائلًا: "لقد رأى الجميع ما حدث، ولكن نحن نفوز في الملعب،و نحن نركز على أنفسنا فقط".

اقرأ أيضا

أسطورة ريال مدريد يهاجم لابورتا.. من المثير للشفقة أن يتحدث

ريال مدريد والتحكيم| تشافي يبرر فشله بالتشكيك في نزاهة المنافسة

حمل تطبيق سعودي الآن