النصر ضد شنغهاي الصيني.. تطور طارئ يلغي المؤتمر الصحفي للمباراة

تاريخ النشر: 23/01/2024
1110
منذ 3 شهور
النصر ضد شنغهاي الصيني.. تطور طارئ يلغي المؤتمر الصحفي للمباراة

كشفت تقارير صحفية صينية، اليوم الثلاثاء، عن إلغاء المؤتمر الصحفي لنادي النصر وفريق شنغهاي شينهوا، قبل المواجهة الودية المرتقبة بين الفريقين. 

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قد وصلت يوم السبت الماضي إلى الصين، استعدادا لخوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الحالية. 

يلعب نادي النصر، مباراتين وديتين، الأولى أمام فريق شنغهاي شينهوا، غدا الأربعاء، بينما اللقاء الثاني سيكون أمام نادي جيجيانغ في 28 يناير الجاري. 

وأفادت بعض الصحفيين الصينيين، أنهم عندما ذهبوا إلى قاعة المؤتمرات الصحفية، قيل لهم أن المؤتمر الصحفي لنادي النصر اليوم قد تم إلغائه مؤقتاً، لسوء الأحوال الجوية، كما رفعوا "تيفو" كريستيانو رونالدو من الملعب بسبب "الطقس". 

في السياق ذاته، لم يعقد المؤتمر الصحفي لفريق شانغهاي، الذي كان من المقرر عقده في الأصل في تمام الساعة 10:15 صباحاً بتوقيت السعودية، وغادرت وسائل الإعلام القاعة. 

تم تأجيل المؤتمر الصحفي لنادي شانغهاي شينهوا، إلى ما قبل المباراة ويتدرب الفريق حالياً على ملعب المباراة. 

من المقرر، تعود بعثة النصر إلى العاصمة السعودية الرياض يوم 29 يناير، حيث تستعد "كتيبة العالمي"، للمشاركة في بطولة كأس موسم الرياض، حيث يواجه إنتر ميامي الأمريكي، الذي يضم الأسطورة الأرجنيتينية ليونيل ميسي، في 1 فبراير، ثم يواجه النصر نظيره الهلال في 8 فبراير.

اقرأ أيضا

النصر يتحدى توتنهام بعرض جديد لضم الصخرة في الشتوية

الهلال أفضل أندية آسيا في 2023.. مراكز النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن