أسطورة ميلان ينافس "داهية إنجليزي" على تولي إدارة الأهلي

تاريخ النشر: 23/01/2024
87
منذ 3 شهور
أسطورة ميلان ينافس داهية إنجليزي على تولي إدارة الأهلي

كشفت تقارير إعلامية، بأن نادي أهلي جدة السعودي، يطمح إلى تعيين مدير رياضي جديد، في الميركاتو الشتوي الحالي، لإضافة مزيد من الاستقرار للفريق الأول.

ويخوض النادي الأهلي السعودي، معسكرا في مدينة دبي، استعدادا لاستئناف دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد انتهاء منافسات كأس أمم آسيا 2023، والتي تحتضنها قطر.

وأشارت التقارير إلى أن الويلزي "لي كونجيرتون" يعتبر مرشح ثاني في منصب المدير الرياضي بالنادي الأهلي السعودي، بعد الإيطالي فريدريك ماسارا.

وتم ترشيح ماسارا من قبل لتولي منصب المدير الرياضي للنادي الغربي، بعد رحيله عن ميلان الإيطالي، وكان قد حقق نجاحات رائعة مع الروسونيري.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت دقيقة بدقيقة

ومن الجدير بالذكر أن فريدريك ماسارا، المرشح الأول لشغر منصب المدير الرياضي للراقي، قد على جائزة أفضل مدير رياضي في العالم لعام 2022 من غلوب سوكر.

وأشرف ماسارا على الإدارة الرياضية في ناديي ميلان وروما الإيطالي، كما عمل كمساعد مدرب في نادي بينيفنتو ومحلل للمدير الرياضي في نادي باليرمو.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وفي يوليو 2007، تولى كونجيترون رئاسة فريق الكشافة في تشيلسي الإنجليزي، ليكون المسؤول الأول عن اكتشاف المواهب للنادي حتى يونيو 2001.

بعد نهاية فترته مع تشيلسي، تم تعيينه مديرًا رياضيًا في هامبورج بألمانيا، قبل أن يعود إلى المملكة المتحدة كمدير رياضي في سندرلاند أولاً ثم كرئيس لقسم التوظيف في كل من سلتيك الإسكتلندي وليستر سيتي الإنجليزي.

بينما كانت المحطة الأخيرة لكونجيترون في أتلانتا الإيطالي كمدير رياضي للنادي بداية من مارس 2022.

اقرأ أيضا

يايسله يقتل فرحة محترف الأهلي بقرار صادم وثورة في منصة إكس

نجم الأهلي يتعرض للضرب في أمم إفريقيا.. ضريبة الفضيحة

حمل تطبيق سعودي الآن