صحف السعودية| مورينيو يصدم الشباب والهلال يتصدر أندية آسيا

تاريخ النشر: 23/01/2024
129
منذ 4 شهور
دد

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024، بمشاركة الأخضر، في نهائيات كأس آسيا، التي تحتضنها قطر، بالإضافة إلى انطلاق الميركاتو الشتوي، وسعي كل نادٍ لدعم فريقه بالشكل الأمثل.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء على النحو التالي.. 

أغلفة صحف السعودية الرياضية

الشرق الأوسط

أعلنت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة السعودي، عن تغيير موعد إقامة بطولة كأس السوبر السعودي، والتي كان مقررا إقامتها خلال الفترة من 27 فبراير إلى 1 مارس، بسبب تزامنها مع لقاءات دوري أبطال آسيا، حيث سيتم إعلان المواعيد الجديد، في وقت لاحق.

عكاظ

إدارة نادي الشباب تسعى لحسم صفقة انتقال النجم هتان باهبري إما للاتحاد أو الأهلي اللذين لديهما الرغبة في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية التي ستنتهي (الثلاثاء) القادم 30 يناير الجاري.الرياضية

أغلق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الباب أمام تدريب فريق الشباب السعودي الأول لكرة القدم، وبدا في طريقه لقيادة دفة نابولي الإيطالي.

الجزيرة

تصدر فريق نادي الهلال أندية القارة الآسيوية لعام 2023، بحسب ما أعلن ذلك الاتحاد الدولي للتاريخ والاحصاء والذي أعلن عن قائمة بأفضل 7 أندية على مستوى القارة، حيث جاء الهلال في الصدارة والمرتبة الأولى متصدرًا قائمة الأندية الآسيوية في العام الماضي 2023م وجاء ناديا النصر في المرتبة الخامسة والاتحاد في المرتبة السابعة لأفضل 7 أندية آسيوية.

الرياض 

لن يتمكن مدافع منتخبنا الوطني حسان تمبكتي من المشاركة في المواجهة المقبلة للأخضر في ختام لقاءات المجموعة السادسة أمام تايلاند يوم الخميس المقبل، نظرا للإصابة التي تعرض لها في الساق، والتي كشفت الفحوص الطبية أنها عبارة عن تمدد في الساق، ولن تؤثر على مشاركة اللاعب في دور الـ16.

اقرأ أيضا

صخرة دفاعية قهرت ريال مدريد وبرشلونة.. لودي نجم الهلال الجديد

ميشايل المنقذ يساعد الهلال ويحل أزمة الاتحاد المزمنة في الشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن