طبيب مصر ينهي جدل هروب محمد صلاح.. ويكشف عن "الاتفاق السري"

تاريخ النشر: 23/01/2024
539
منذ 3 شهور
محمد صلاح بقميص المنتخب المصري

علق الدكتور محمد أبو العلا، رئيس الجهاز الطبي في منتخب مصر، على الأزمة المثارة مؤخرا، بشأن إصابة محمد صلاح لاعب ليفربول، ومغادرة المعسكر من أجل العلاج في إنجلترا.

وكان محمد صلاح، قد تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية، خلال مباراة مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا، تسببت في خروجه بديلا من الشوط الأول.

وعلق يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، أن محمد صلاح سيرحل عن منتخب مصر، ولن يستكمل البطولة، من أجل الخضوع للعلاج في إنجلترا، مع إمكانية عودته مرة أخرى، حال وصول المنتخب إلى المباراة النهائية.

وتعرض نجم ليفربول، لانتقادات لاذعة من الجماهير المصرية، واتهامات بالهروب من المنتخب، وادعاء الإصابة، الأمر الذي دفع وكيله رامي عباس، للتأكيد على أن تشخيص اللاعب كان خاطئا، وفترة علاجه ستحتاج إلى قرابة شهر، للتعافي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

طبيب منتخب مصر يعلق على هروب محمد صلاح

أكد طبيب المنتخب المصري في تصريحات تليفزيونية، أن محمد صلاح، يعاني من شد في العضلة الخلفية، من الدرجة الثانية، واللغط المثار بشأن تشخصيه الخاطئ، جاء بسبب صدور بيان من اتحاد الكرة، بعد إجراء أشعة واحدة فقط على موضع الإصابة.

وتابع، خضع محمد صلاح، لأشعة ثانية، كشفت عن تطور جديد، وحاجته لفترة تعافي أكبر، بالإضافة لعدم توفير الإمكانية الطبية في المدينة التي سيغادرون إليها لخوض مواجهة دور الـ 16 من بطولة أمم إفريقيا.

وأوضح، مدينة سان بيدرو التي سينتقل إليها منتخب مصر، غير مجهزة بشكل جيد، ولذلك تم الاستقرار على علاج محمد صلاح في ليفربول، وهذا الأمر تم الاتفاق عليه بشكل غير معلن، إلا أن المدرب يورجن كلوب، تحدث عن الأمر مبكرا، بالرغم من الاتفاق على الكشف عنه بعد مواجهة كاب فيردي.

وأشار طبيب المنتخب المصري، أنه لا يستطيع الكشف عن موعد عودة محمد صلاح من الإصابة، خاصة أن هذا الأمر يعتمد على مدى تعافي العضلة والتحسن فيها بشكل يومي.

اقرأ أيضا

وكيل محمد صلاح يكشف مفاجأة خطيرة بعد اتهامات هروبه من الكان

الصحف الإنجليزية تتغنى بـعودة محمد صلاح إلى ليفربول.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن