الاتحاد يرد رسميا على التخلي عن أحمد حجازي بسبب أمم إفريقيا

تاريخ النشر: 23/01/2024
1654
منذ 3 شهور
الاتحاد يرد رسميا على التخلي عن أحمد حجازي بسبب أمم إفريقيا

حسم نادي اتحاد جدة السعودي، مستقبل الدولي المصري أحمد حجازي، قائد الفريق، من الاستمرار وتأكيد قيده خلال الميركاتو الشتوي، بعد الانتقادات التي تعرض لها بعد مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة أمم إفريقيا.

وقاد أحمد حجازي، منتخب بلاده مصر، للتأهل إلى دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار، وذلك بعد التعادل ضد منتخب الرأس الأخضر، في ثالث مباريات دور المجموعات.

وفشل منتخب مصر وقائده أحمد حجازي، في تحقيق أي فوز خلال مباريات دور المجموعات، بالإضافة لتلقي شباكهم  6 أهداف.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الاتحاد السعودي يحسم مستقبل أحمد حجازي

نشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد السعودي، تهنئة للنجم المصري أحمد حجازي، بعد تأهل منتخب الفراعنة لدور ال، 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا.

وكتب حساب اتحاد جدة: "تهانينا لنجمنا أحمد حجازي، بمناسبة تأهل المنتخب المصري الشقيق لدور الـ 16 من كأس أمم إفريقيا 2023".

وقام الحساب الرسمي بتعديل محتوى الصورة التي نشرها حيث استبدل كلمة النجم في التغريدة بـ "الأسطورة"، وهو ما تفاعلت معه جماهير الاتحاد، التي أكدت على استمرار القائد مع الفريق، في الموسم الحالي، بالرغم من الانتقادات التي تعرض لها من جانب الجماهير في الفترة الأخيرة.

أكدت جماهير الاتحاد السعودي، أن تعديل التغريدة من نجم إلى أسطورة، يؤكد حرص الإدارة على استمرار أحد أبرز نجوم الفريق المحترفين، والذي قدم مستويات مميزة، وساهم في التتويج بلقبي الدوري السعودي للمحترفين، وكأس السوبر، خلال منافسات الموسم الماضي.

وكانت إدارة أنمار الحائلي، قد حرصت على قيد أحمد حجازي في قائمة الفريق، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، والتخلي عن الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، الذي بات قريبا من الانتقال لصفوف نادي الشباب السعودي، معارا حتى نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

الاتحاد يعيد حجازي إلى قائمة الأجانب

بقيادة صلاح وحجازي.. منتخب مصر يهزم تنزانيا بهدفين وديا

حمل تطبيق سعودي الآن