رئيس برشلونة يتهم ريال مدريد بالفساد بعد فضيحة ألميريا.. حرب كبرى

تاريخ النشر: 23/01/2024
183
منذ 3 شهور
رئيس برشلونة يتهم ريال مدريد بالفساد بعد فضيحة ألميريا.. حرب كبرى

كسر خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة حاجز الصمت، وتحدث بحالة من الغضب، عن  القرارات التحكيمية الكارثية التي شهدتها مباراة ريال مدريد بالأمس ضد ألميريا على ملعب سانتياجو برنابيو، لحساب الجولة 21 من الليجا.

وشهدت المباراة بين ريال مدريد ضد ألميريا العديد من الأحداث المثيرة للجدل، خاصة فيما يتعلق بالقرارات التحكيمية التي احتسبت ركلة جزاء لصالح ريال مدريد، وهدف ثاني للفريق الملكي من لمسة يد، بالإضافة لإلغاء هدف لصالح ألميريا.

وكان المحلل التحكيمي الشهير "جمال الغندور" قد أكد بأن الهدفان الأول والثاني لريال مدريد غير صحيحان، حيث لا يوجد ركلة جزاء في اللعبة الأولى، بينما جاء الهدف الثاني من لمسة يد واضحة على فينيسيوس جونيور.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحقق ريال مدريد الفوز على ألميريا بثلاثة أهداف لهدفين، ليحتل الترتيب الثاني في الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، بفارق نقطة عن جيرونا المتصدر، و7 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثالث.

لابورتا يرد على كارثة مباراة ريال مدريد ضد ألميريا: 

قال خوان لابورتا خلال تكريمه على إنجازات برشلونة الموسم الماضي في جميع الألعاب: "ما حدث في البرنابيو بالأمس كان عار".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأضاف: "أعتقد على الهيئة يجب أن ترد على تلك الضغوطات التي تحدث طوال الموسم على الحكام، وإذا لم يستجيبوا، فإن ذلك يحعلنا في حالة قلق، لأنني أعتقد أن هذا تخليًا عن الواجبات".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأوضح لابورتا في نهاية حديثه عن أحداث مباراة ريال مدريد ضد ألميريا: "اليوم الذي كان بإمكاننا تقليص فارق النقاط، لكن الفار منع ذلك".

وتسبب فوز ريال مدريد المثير على ألميريا في حرمان برشلونة من تقليص الفارق مع غريمه التقليدي، خاصة بعد فوز الفريق الكتالوني على ريال بيتيس (4-2) لحساب الجولة 21 من الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

منبوذ مانشستر سيتي يطوى صفحة برشلونة ويحسم ناديه المقبل

مفاجأة جديدة تقدم هدية كبرى لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن