مدرب الأهلي يجهز مفاجأة في ودية الرجاء المغربي

تاريخ النشر: 22/01/2024
194
منذ 3 شهور
مدرب الأهلي يجهز مفاجأة في ودية الرجاء المغربي

كشفت تقارير إعلامية عن مفاجأة يحضرها الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، في المباراة الودية أمام الرجاء الرياضي المغربي.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن يايسله اعتمد المقدوني إزجان أليوسكي، الظهير الأيسر غير المقيد في قائمة الأهلي، وفق نظام ITMS، ليكون في التشكيل الأساسي لمباراة الرجاء المغربي، المقررة غدًا (الثلاثاء).

ويشارك الأهلي في بطولة كأس تحدي دبي الودية، حيث يواجه أندية الرجاء المغربي، الزمالك المصري، ووهان ثري تاونز الصيني، في الفترة بين 26 و28 يناير، على ملعب آل مكتوم.

السر وراء قرار يايسله

وجاء قرار المدير الفني للأهلي، باعتماد اللاعب أليوسكي، من أجل تعويض نقص بعض اللاعبين الذين ييغبون عن معسكر الراقي، للمشاركة برفقة منتخبات بلادهم.

وأجرى يايسله، مناورة مصغرة، شارك فيها كافة اللاعبين، تحضيرًا لمواجهة الرجاء التي يستهل بها الأهلي تجاربه الودية في معسكر دبي، واعتمد يايسله على تشكيل يتكون من (عبد الله عبده في حراسة المرمى، بسام الحريجي، التركي ميريح ديميرال، عبد الباسط هندي، المقدوني إزجان أليوسكي، محمد المجحد، الإسباني جابريل فيجا، أيمن فلاتة، البرازيلي روبرتو فيرمينو، الفرنسي آلان سانت ماكسيمان، فهد الرشيدي).

الأهلي في موسم 2023-2024

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 37 نقطة من 18 مباراة، بفارق 13 نقطة عن الهلال المتصدر، حيث وقع الأهلي على 11 فوزًا مقابل 4 تعادلات و3 هزائم.

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف دولي، في ظل ارتباط منتخب السعودية في نهائيات كأس آسيا (قطر 2023)، والتي تقام خلال الفترة بين 12 يناير و10 فبراير 2024، بمشاركة 24 منتخبًا.

اقرأ أيضا

قائد الأهلي مطلوب في أتلتيكو مدريد.. الصخرة يرحل بالشتوية

حارس الأهلي يدعم مايك ماينان بعد تعرضه للعنصرية.. ماذا فعل؟

حمل تطبيق سعودي الآن