وكيل محمد صلاح يكشف مفاجأة خطيرة بعد اتهامات هروبه من الكان

تاريخ النشر: 22/01/2024
1165
منذ 3 شهور
وكيل محمد صلاح يكشف مفاجأة خطيرة بعد اتهامات هروبه من الكان

كشف رامي عباس عيسى وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، عن مفاجأة خطيرة متعلقة بالإصابة التي يعاني منها اللاعب منذ مواجهة غانا الأخيرة في كأس أمم إفريقيا.

وتعرض محمد صلاح لإصابة على مستوى العضلة الخلفية، خلال الشوط الأول من مواجهة مصر ضد غانا لحساب الجولة الثانية للمجموعة الثانية، يوم الخميس الماضي.

وأشارت التقارير الأولية إلى أن محمد صلاح سيغيب عن منتخب مصر في مباراتين، ضد الرأس الأخضر، ومن ثم لقاء ثمن النهائي حال تأهل الفراعنة للمرحلة المقبلة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وانفجرت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة، غضبا في مصر ضد محمد صلاح، الذي قرر مغادرة معسكر منتخب بلاده، والعودة إلى ليفربول للتأهيل مع فريقه الإجليزي.

ويغيب محمد صلاح عن ليفربول منذ مطلع شهر يناير الجاري، بعد أن شارك في الفوز الكاسح على نيوكاسل يونايتد بنتيجة (4-2)، في الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

إصابة محمد صلاح خطيرة: 

قال رامي عباس في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع "أكس"، بشأن الأزمة الجارية حول إصابة محمد صلاح: "إصابة محمد أكثر خطورة مما كان يعتقد في البداية".

وأضاف: "سيغيب لمدة تتراوح ما بين 21 إلى 28 يومًا، وليس مباراتين فقط".

وأوضح وكيل أعمال محمد صلاح: "أفضل فرصة له للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية الحالية، هي الخضوع لعملية إعادة تأهيل مكثفة في المملكة المتحدة، ومن ثم العودة إلى الفريق بمجرد تعافيه".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأعلن بالأمس المدرب يورجن كلوب والاتحاد المصري لكرة القدم، عودة محمد صلاح للتأهيل في ليفربول، ومن ثم العودة لمنتخب مصر، لاستكمال كأس أمم إفريقيا حال بلوغ الدور نصف النهائي.

وتوضح كلمات رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح، إلى أن هداف الدوري الإنجليزي انتهى مشواره بشكل نهائي حتى لو بلغ منتخب مصر المباراة النهائية، علما بأن منافسات الكان ستنتهي يوم الـ11 من فبراير المقبل.

اقرأ أيضا

رسميا.. ليفربول يعلن نهاية مشوار محمد صلاح مع مصر في كأس إفريقيا

الصحف الإنجليزية تتغنى بـعودة محمد صلاح إلى ليفربول.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن