مفاجأة سعيدة تنقذ برشلونة من جحيم بيلباو في سان ماميس

تاريخ النشر: 22/01/2024
406
منذ 3 شهور
برشلونة وأوساسونا

ينتظر برشلونة مفاجأة سعيدة خلال مواجهة أتلتيك بيلباو المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، على ملعب سان ماميس.

واستعاد برشلونة في المباريات الأخيرة توازنه، بعد خسارة لقب السوبر الإسباني ضد ريال مدريد (4-1) في المباراة النهائية التي إقيمت بالعاصمة الرياض.

وانتصر برشلونة بالأمس على ريال بيتيس بأربعة أهداف مقابل هدفين، لحساب مباريات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان برشلونة قد تخطى الدور ثمن النهائي بالفوز الصعب والمثير على فريق سالامنكا أحد أندية دوري الدرجة الثالثة، بنتيجة (3-1).

مفاجأة سعيدة لبرشلونة: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة من الممكن بشدة أن يستعيد خدمات الثنائي أندرياس كريستنسين في قلب الدفاع، والظهير الأيمن جواو كانسيلو، في مباراة أتلتيك بيلباو المقبلة.

وتعرض كانسيلو تحديدا لإصابة خلال مباراة لاس بالماس في الجولة 20 من الدوري الإسباني، وغاب على أثرها عن بطولة كأس السوبر الإسباني في الرياض، بالإضافة لمباراتي سالامنكا وريال بيتيس.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وشارك الثنائي كريستنسين وجواو كانسيلو في التدريبات الجماعية لبرشلونة في الأيام الأخيرة، حيث بات كلاهما جاهزان للعودة في لقاء بيلباو المقبل، ولكن في انتظار التصريح الطبي من فريق الخدمات الطبية.

ويعد الأقرب للمشاركة أساسيا ضد أتلتيك بيلباو في ملعب سان ماميس المدافع كريستنسين، خاصة أن جاهز بنسبة 100% للمباراة الحاسمة في طريق برشلونة نحو اللقب المحلي الأقرب هذا الموسم.

اقرأ أيضا

منبوذ مانشستر سيتي يطوى صفحة برشلونة ويحسم ناديه المقبل

مورينيو يصدم أندية الدوري السعودي ويقترب من عدو برشلونة..مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن