"سب" ريال مدريد يتسبب في إيقاف نجم ألميريا 12 مباراة.. صدمة

تاريخ النشر: 22/01/2024
19
منذ 3 شهور
سب ريال مدريد يتسبب في إيقاف نجم ألميريا 12 مباراة.. صدمة

بات جونزالو ميليرو لاعب وسط فريق ألميريا مهددا بعقوبة قاسية، على خلفية تصريحاته التي أثارت الجدل بالأمس، عقب خسارة فريقه ضد ريال مدريد (3-2) على ملعب سانتياجو برنابيو.

ووصف مدرب ولاعبي فريق ألميريا الخسارة ضد ريال مدريد (3-2)، بـ"السرقة" خاصة مع الهدف الأول والثاني للفريق الملكي المثيران للجدل، خاصة أنهما ساعد أصحاب الأرض في العودة للمباراة.

وشهدت المباراة بين ريال مدريد ضد ألميريا العديد من الأحداث المثيرة للجدل، خاصة فيما يتعلق بالقرارات التحكيمية التي احتسبت ركلة جزاء لصالح ريال مدريد، وهدف ثاني للفريق الملكي من لمسة يد، بالإضافة لإلغاء هدف لصالح ألميريا.

وكان المحلل التحكيمي الشهير "جمال الغندور" قد أكد بأن الهدفان الأول والثاني لريال مدريد غير صحيحان، حيث لا يوجد ركلة جزاء في اللعبة الأولى، بينما جاء الهدف الثاني من لمسة يد واضحة على فينيسيوس جونيور.

وخرج على خلفية نتيجة المباراة جونزالو ميليرو بتصريح صادم مهاجما فيه حكام اللقاء، قائلا: "لقد سرقونا، ما حدث اليوم تجاوز الحدود".

إيقاف 12 مباراة: 

كشفت شبكة "أوندا سيرو"، أن تقرير حكم المباراة تضمن العبارات القاسية التي هاجم فيها لاعب ألميريا الحكام بوصفه الأمر بـ"السرقة"، وهو ما قد يعرضه لعقوبة الإيقاف لـ 12 مباراة.

وتشير المادة "106" من لجنة التأديب في الاتحاد الإسباني، بأن أي لاعب أو مدرب أو أي من ينتمي لأعضاء المنظومة يتعرض للعقوبة حال التعليث على قرارت الحكام بأي شكل عقب المباريات".

وتبدأ العقوبة بـ4 مباريات على أقل تقدير، ويمكن أن تصل للإيقاف 12 مباراة، بالإضافة لغرامة مالية تتراوح ما بين 601 يورو حتى 3005 يورو.

الجدير بالذكر، أن حساب ألميريا الرسمي علق على ما حدث في المباراة ضد ريال مدريد، بنشر تغريدة مثيرة: "لن ننشر تقرير مباراة اليوم لأن كل شيء كان واضحًا".

اقرأ أيضا

منبوذ ريال مدريد يعتذر لأنشيلوتي عقب مباراة ألميريا المثيرة

مبابي يختار رقم الأسطورة مع ريال مدريد.. تطور مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن