نجم ريال مدريد يهين شعار الملكي أمام أنشيلوتي بتصرف مثير للجدل

تاريخ النشر: 22/01/2024
304
منذ 3 شهور
نجم ريال مدريد يهين شعار الملكي أمام أنشيلوتي بتصرف مثير للجدل

أقدم التركي أردا جولر جناح ريال مدريد، على تصرف مثير للجدل قد يكلفه الكثير، فيما يتعلق بمسيرته مع الفريق الملكي، الذي انتقل لصفوفه مطلع الموسم الجاري.

وتعاقد ريال مدريد في الصيف الماضي مع أردا جولر، قادمًا من فناربخشه مقابل 20 مليون يورو، ليتعرض بعدها اللاعب التركي، لسلسلة من الإصابات أثرت على مسيرته مع الفريق الملكي.

وتواجد جولر على مقاعد البدلاء في فوز ريال مدريد أمس على ألميريا بثلاثة أهداف لهدفين، بملعب سانتياجو برنابيو، لحساب مباريات الجولة 21 من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحصل جولر على فرصة للمشاركة مع ريال مدريد في الفترة الأخيرة، حيث لعب لبضة دقائق في مواجهة دور الـ32 بكأس إسبانيا، في ظل سياسية الفريق الطبية للتعامل مع إصاباته بحذر.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأجرى جولر في مواجهة ألميريا الصعبة بالأمس، عمليات الإحماء في الشوط الثاني من اللقاء، على أمل المشاركة، ومساعدة الفريق على تحقيق الانتصار، حين كانت تشير النتيجة للتعادل الإيجابي (2-2).

إهانة شعار ريال مدريد : 

انتشر مقطع فيديو لأردا جولر، بعد انتهاء تغييرات ريال مدريد، بمشاركة داني سيبايوس، وهو يبدو عليه علامات الإحباط والغضب الشديد، بعد تأكده من عدم قدرته على التواجد في أرضية الملعب.

وتصرف جولر بحالة من العصبية الشديدة، حيث ألقى قميص الإحماء على أرض الملعب بشكل غاضب للغاية، والتقطت عدسات الكاميرات التصرف المثير، والذي يهين من خلاله اللاعب التركي شعار النادي الملكي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وبحسب التقارير الإسبانية، فإن تصرف أردا جولر، لم يراه المدرب كارلو أنشيلوتي، والذي تجاهل غضب اللاعب بعدم مشاركته في المباراة المثيرة في أحداثها، خاصة على الصعيد التحكيمي.

اقرأ أيضا

برشلونة يتهم ريال مدريد بالفساد بعد كارثة التحكيم ضد ألميريا

تعليق مثير من تشافي على فضيحة ريال مدريد التحكيمية ضد ألميريا

حمل تطبيق سعودي الآن