برشلونة يتهم ريال مدريد "بالفساد" بعد كارثة التحكيم ضد ألميريا

تاريخ النشر: 22/01/2024
170
منذ 3 شهور
برشلونة يتهم ريال مدريد بالفساد بعد كارثة التحكيم ضد ألميريا

تسيطر حالة من الغضب على إدارة نادي برشلونة الإسباني، بعد القرارات التحكيمية الكارثية التي شهدتها مباراة ريال مدريد بالأمس ضد ألميريا على ملعب سانتياجو برنابيو، لحساب الجولة 21 من الليجا.

وشهدت المباراة بين ريال مدريد ضد ألميريا العديد من الأحداث المثيرة للجدل، خاصة فيما يتعلق بالقرارات التحكيمية التي احتسبت ركلة جزاء لصالح ريال مدريد، وهدف ثاني للفريق الملكي من لمسة يد، بالإضافة لإلغاء هدف لصالح ألميريا.

وكان المحلل التحكيمي الشهير "جمال الغندور" قد أكد بأن الهدفان الأول والثاني لريال مدريد غير صحيحان، حيث لا يوجد ركلة جزاء في اللعبة الأولى، بينما جاء الهدف الثاني من لمسة يد واضحة على فينيسيوس جونيور.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحقق ريال مدريد الفوز على ألميريا بثلاثة أهداف لهدفين، ليحتل الترتيب الثاني في الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، بفارق نقطة عن جيرونا المتصدر، و7 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثالث.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

غاضب عارم في برشلونة:

كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن إدارة برشلونة غاضبة بشدة من التحكيم وما حدث في مباراة ريال مدريد ضد ألميريا، خاصة أن أمر أصبح متكرر في مباريات الغريم التقليدي هذا الموسم.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويحافظ خوان لابورتا رئيس برشلونة على هدوئه حتى الأن، فيما يحدث من أزمات تحكيمية في الدوري الإسباني هذا الموسم، خاصة أنه يرى بأن فريقه تعرض للظلم كثيرا في الكثير من المباريات.

وينتظر خوان لابورتا حتى مباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة، المقرر إقامتها في ملعب سانتياجو برنابيو، في شهر إبريل المقبل، حتى يدلي بيان رسمي أو يخرج بتصريحات مهاجمة للتحكيم.

وانتظر برشلونة سقوط ريال مدريد ضد ألميريا، خاصة أن الأخير كان منتصرا في الشوط الأول من اللقاء بهدفين دون مقابل، ولكن كل شيء اختلف في النصف الثاني من اللقاء.

اقرأ أيضا

لابورتا يهدد ريال مدريد بمفاجأة بعد سرقة ألميريا في الليجا

أنشيلوتي يرد على إهانات ألميريا ويعتذر لجماهير ريال مدريد 

حمل تطبيق سعودي الآن