تسريب جلسة مورينيو مع الشباب.. تطور مفاجئ بالمفاوضات

تاريخ النشر: 22/01/2024
163
منذ 3 شهور
شرط ومدة قصيرة تفصل مورينيو عن تدريب الأهلي..

كشفت تقارير صحفية، عن مستجدات طارئة في مفاوضات إدارة نادي الشباب، مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول، خلال الفترة المقبلة.

وتعرض جوزيه مورينيو، للإقالة، من قبل إدارة نادي روما الإيطالي، بعد سلسلة من النتائج السلبية هذا الموسم في مسابقة الدوري الإيطالي والكأس.

وكان الرئيس التنفيذي لرابطة دوري المحترفين، سعد اللذيذ، ومدير لجنة الاستقطابات، قد أكد اتصاله بمسئولي الشباب، لمتابعة المفاوضات مع مورينيو، واعدًا ببذل الجهود لإتمام الصفقة الكبرى. 

وشهد الأسبوع الجاري تطورات عديدة، بدأت بانفتاح المدرب البرتغالي على فكرة خوض تجربة جديدة في الشرق الأوسط من بوابة الأندية السعودية، إلا أن الـ 24 ساعة الأخيرة، ظهرت مفاجأة صادمة بتقديم نادي نابولي الإيطالي عرضا لمورينيو للتعاقد معه، وسط ترحيب من "إسبيشيال وان". 

ولكن، في تطور جديد، أشارت صحيفة "الجزيرة"، اليوم الإثنين، إلى دخول إدارة نادي الشباب في مفاوضات رسمية مع المدرب البرتغالي.

وكتبت الجزيرة، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس": "نادي الشباب اجتمع بالفعل مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو، حيث عقد الاجتماع معه المدير الرياضي للنادي دومينيكو تيتي. 

وأوضحت ذات الصحيفة، أنه تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من التفاصيل، وتم إرسال كافة المتطلبات للجنة الاستقطابات ولا زال مسؤولي نادي الشباب ينتظرون الرد. 

اقرأ أيضا

الشباب يضع الرتوش الأخيرة على صفقة مدوية من الدوري الإسباني

رسميا.. الشباب يعلن رحيل إيفر بانيجا

حمل تطبيق سعودي الآن