"عودة" محمد صلاح إلى ليفربول تثير غضب قائد منتخب مصر.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 22/01/2024
554
منذ 3 شهور
محمد صلاح لاعب ليفربول

تحدث القائد السابق للمنتخب المصري، أحمد حسن في تصريحات نارية، عقب عودة محمد صلاح إلى فريقه ليفربول الإنجليزي، تاركًا منتخب بلاده في وقت حرج بكأس الأمم الأفريقية.

وتعرض محمد صلاح لإصابة على مستوى العضلة الخلفية، خلال الشوط الأول من مواجهة مصر ضد غانا لحساب الجولة الثانية للمجموعة الثانية، يوم الخميس الماضي.

وكشف أحمد حسن في برنامجه "الكابتن" مساء أمس، عن تعجبه الشديد من رحيل محمد صلاح عن منتخب مصر قائلًا: "حسام حسن كان بيلعب وعنده شرخ في رجله، لدى عتاب عليك بعد قرار الرحيل المفاجئ".

وتابع: "في جيلنا السابق كان هناك لاعبين بتموت نفسها ولا يتركون المنتخب".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واستكمل: "لكن الأمور ستسير من غيره بكل تأكيد، كنت سعيدًا بالمؤتمر الذي ظهر فيه صلاح، لكن بعد هذه التطورات أصبحت حزينًا على منتخب مصر، لأن اسم المنتخب بكل تأكيد أكبر من أي شخص".

وأتم تصريحاته: "كنا نشيد بك دائمًا وندافع عنك، ولكن أنت قائد لمنتخب مصر بلدك، ويجب أن تكون موجودًا في الوقت الصعب، وأنتم من وضعتم أنفسكم في هذا الموقف، كان يجب أن تكون موجودًا ولو بقدم واحدة".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وشدد حسن في ختام تصريحاته، على أن صلاح كان من الممكن أن ينسق مع ليفربول فكرة وجود أحد طاقم الجهاز الطبي من الريدز، إذا ما كان يسعى لمصلحة منتخب بلاده في المقام الأول ويفضل البقاء معهم لرفع الروح المعنوية.

اقرأ أيضا

رسميا.. ليفربول يعلن نهاية مشوار محمد صلاح مع مصر في كأس إفريقيا

تحت أنظار الهلال.. ماني يدعم صلاح بعد إصابته القوية مع منتخب مصر

حمل تطبيق سعودي الآن