كوليبالي يحرج نجم النصر.. لفتة رائعة من مدافع الهلال

تاريخ النشر: 22/01/2024
439
منذ 3 شهور
كوليبالي يحرج نجم النصر.. لفتة رائعة من مدافع الهلال

أعرب المدافع الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي، المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته باللعب في السعودية.

وانضم كوليبالي لنادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة بيع نهائي، قادما من نادي تشيلسي الإنجليزي، بعقد لمدة ثلاثة مواسم، ليستمر مع الزعيم حتى صيف 2026. 

ويعد كوليبالي واحدا من أفضل لاعبي خط الدفاع حول العالم، علما إنه ساهم بخروج الهلال بشباك نظيفة في 11 مباراة بالدوري السعودي للمحترفين، من أصل 16 مواجهة لعبها. 

وخلال تواجده مع المنتخب السنغالي حاليا في كود ديفوار للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2023، رد كوليبالي على سؤال حول مدى راحته باللعب في الدوري السعودي، قائلا: "أنا مسلم وهذا البلد يجعلني أنا وعائلتي سعداء". 

وقدم كاليدو كوليبالي، لفتة رائعة، للشارع الرياضي العالمي عن هل جاء للملكة من أجل المال، ليرد المدافع السنغالي قائلا: "سأستخدم أموالي مع الهلال لبناء مستشفى في السنغال". 

كوليبالي واحد من أهم أسباب تقديم الهلال موسم استثنائي على كافة الأصعدة فضلا عن حفاظة على الشباك نظيفة، شارك المدافع السنغالي مع الأزرق في 16 مباراة، ساهم خلالها في هدفين، وحصل على تقييم بـ7.3 عن مجمل مشاركاته في دوري روشن. 

وقارنت الجماهير الهلالية، بين تصريح كوليبالي عن سعادته باللعب في دوري المحترفين السعودي، وبين الإسباني إيميريك لابورت المحترف بصفوف النصر، وحديثه المثير للجدل. 

وكان لابورت قد إنزعاجه من بعض الأمور في السعودية، يأتي في مقدمتها إزدحام الرياض، إضافة لبعض الأمور التفاوضية بحسب تصريحاته لصحيفة "آس" الإسبانية. 

اقرأ أيضا

كأس إفريقيا| العارضة تنقذ شباك حارس الهلال من جزائية الكونغو

الهلال يحرم الاتحاد من صفقة الإنقاذ بفرمان من خيسوس

حمل تطبيق سعودي الآن