صحف السعودية| الشباب يحصد الكفاءة.. غموض بنزيما ورقم خيالي للهلال

تاريخ النشر: 22/01/2024
180
منذ 4 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين 22 يناير 2024، بمشاركة الأخضر، في نهائيات كأس آسيا، التي تحتضنها قطر، بالإضافة إلى انطلاق الميركاتو الشتوي، وسعي كل نادٍ لدعم فريقه بالشكل الأمثل.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين على النحو التالي.. 

الرياضية

أعلن نادي الشباب، بصورة رسمية، عن حصوله على شهادة الكفاءة المالية التي تتيح له تسجيل لاعبين جدد، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

الشرق الأوسط

تجاوز نادي الهلال عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة في معدل الصرف المالي خلال موسم واحد، حيث كسر حاجز الـ 376 مليون يورو في عمليات شراء اللاعبين هذا الموسم.

اليوم

أبدي الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للأخضر، سعادته بالانتصار على قيرغيزستان 2-1، في ثاني جولات كأس آسيا، مؤكدًا أن الأخضر لن يتخلى عن الفوز بكافة المباريات في سبيل تحقيق اللقب.

الاقتصادية

دخل نادي نابولي الإيطالي على خط مفاوضات نادي الشباب مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، بعد رحيله رسميا عن الذئاب، وهو ما أفسد انتقاله إلى ليوث الرياض هذا الشتاء.

المدينة

يسيطر الغموض على مستقبل النجم الفرنسي كريم بنزيما مع نادي الاتحاد، في ظل تواصل معسكر الفريق المقام في دبي، مع استمرار غياب اللاعب، وقد أقرت صحيفة "ماركا" بأن اللاعب يريد الرحيل.

حمل تطبيق سعودي الآن