تعليق مثير من تشافي على فضيحة ريال مدريد التحكيمية ضد ألميريا

تاريخ النشر: 22/01/2024
445
منذ 3 شهور
تعليق مثير من تشافي على فضيحة ريال مدريد التحكيمية ضد ألميريا

علق تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، على الأزمة التحكيمية التي شهدتها مباراة ريال مدريد ضد ألميريا، والتي إقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو مساء اليوم الأحد.

وشهدت المباراة ضد ألميريا العديد من الأحداث المثيرة للجدل، خاصة فيما يتعلق بالقرارات التحكيمية التي احتسبت ركلة جزاء لصالح ريال مدريد، وهدف ثاني للفريق الملكي من لمسة يد، بالإضافة لإلغاء هدف لصالح ألميريا.

وكان المحلل التحكيمي الشهير "جمال الغندور" قد أكد بأن الهدفان الأول والثاني لريال مدريد غير صحيحان، حيث لا يوجد ركلة جزاء في اللعبة الأولى، بينما جاء الهدف الثاني من لمسة يد واضحة على فينيسيوس جونيور.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واقتنص برشلونة انتصارا مثيرا ضد مضيفه ريال بيتيس (4-2) في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب بينتو فيارمارين، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأضاف برشلونة بهذا الفوز لرصيده النقطة 44 في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني، بفارق نقطة وحيدة عن أتلتيك بيلباو الرابع صاحب الـ41 نقطة.

رد قاسي من تشافي على أزمة مباراة ريال مدريد وألميريا:

وقال تشافي على أزمة القرارات التحكيمية في مباراة ريال مدريد ضد ألميريا: "هذا ما رآه الجميع قُلته بالفعل في مباراة خيتافي، أن ما كان يحدث هذا الموسم لا يعجبني، وهذا ما يحدث".

وواصل: "اتذكر ركلة جزاء أراوخو ضد خيتافي، الطرد المدوي ضد رافينيا، إنها ليست أعذار، إنها حقائق".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأوضح تشافي عن أحداث لقاء ريال مدريد وألميريا: "سيكون الفوز بهذا الدوري صعبًا للغاية، هناك أشياء لا تقنعني، إذا تحدثنا، فسيتم فرض عقوبات علينا، لكن الجميع قد شاهدوا ما حدث".

اقرأ أيضا

تشافي يحذر لاعبي برشلونة من جحيم سان ماميس.. الفرصة الأخيرة

موعد مباراة برشلونة ضد فياريال بالدوري الإسباني بعد اكتساح بيتيس

حمل تطبيق سعودي الآن