تشافي يحذر لاعبي برشلونة من جحيم سان ماميس.. "الفرصة الأخيرة"

تاريخ النشر: 22/01/2024
95
منذ 3 شهور
تشافي يحذر لاعبي برشلونة من جحيم سان ماميس.. الفرصة الأخيرة

حذر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، لاعبي فريقه من مواجهة أتلتيك بيلباو المقبلة، في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز الكاسح اليوم على ريال بيتيس.

واقتنص برشلونة انتصارا مثيرا ضد مضيفه ريال بيتيس (4-2) في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب بينتو فيارمارين، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإسباني "الليجا".

وأضاف برشلونة بهذا الفوز لرصيده النقطة 44 في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني، بفارق نقطة وحيدة عن أتلتيك بيلباو الرابع صاحب الـ41 نقطة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان برشلونة قد استعاد في أخر مباراة ضد سالامنكا في كأس إسبانيا، توازنه بالفوز (3-1)، بعد الخسارة القاسية ضد ريال مدريد (4-1) في نهائي كأس السوبر الإسباني.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسيلعب برشلونة ضد أتلتيك بيلباو يوم الأربعاء المقبل، على ملعب سان ماميس، في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

تحذير تشافي لنجوم برشلونة:

وقال تشافي هيرنانديز عقب الفوز على ريال بيتيس: "كنا جيدين جدا، تحكمنا في المباراة حتى خطأ بين أراوخو و بينا لم يفهموا من يخرج للكرة وبعدها اشتد التوتر في المباراة، ثم عدنا وتحكمنا مرة أخرى".

وأضاف: "الثقة هي كلمة السر، نثق في اللاعبين وتحدثنا معهم تحدثنا بشكل فردي، وبالفيديو لنعدل الأخطاء واعتقد اليوم كان جيدا".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وواصل مدرب برشلونة حديثه: "إنها واحدة من أفضل مباريات الموسم، نأمل أن تكون هذه المباراة هي بداية العثور على الطريق الصحيح".

وعلق تشافي على مواجهة بيلباو المقبلة في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا: "في سان ماميس سيكون الأمر صعبا للغاية، نريد أن نقاتل من أجل الألقاب المتبقية".

وأوضح عن تبديل ليفاندوفسكي بالمهاجم الشاب فيتور روكي: "أنا أفكر فيما يحتاجه الفريق في جميع الأوقات، فيتور روكي يؤدي بشكل جيد للغاية في المساحات وهذا ما كنا نحتاجه، لن يكون هناك أي ضرر لأي شخص، روبرت سيظل مهمًا بالنسبة لنا".

اقرأ أيضا

منبوذ مانشستر سيتي يخذل برشلونة.. انسحاب كتالوني يصدم تشافي

موعد مباراة برشلونة ضد فياريال بالدوري الإسباني بعد اكتساح بيتيس

حمل تطبيق سعودي الآن