رسميا.. ليفربول يعلن نهاية مشوار محمد صلاح مع مصر في كأس إفريقيا

تاريخ النشر: 21/01/2024
707
منذ 3 شهور
محمد صلاح ر

فجر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، مفاجأة من العيار الثقيل، بعودة نجم فريقه محمد صلاح من جديد، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال نهائيات كأس الأمم الإفريقية الجارية حاليا في كوت ديفوار.

ويغيب محمد صلاح عن ليفربول منذ مطلع شهر يناير الجاري، بعد أن شارك في الفوز الكاسح على نيوكاسل يونايتد بنتيجة (4-2)، في الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتعرض محمد صلاح لإصابة على مستوى العضلة الخلفية، خلال الشوط الأول من مواجهة مصر ضد غانا لحساب الجولة الثانية للمجموعة الثانية، يوم الخميس الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتشير التقارير الأولية إلى أن محمد صلاح سيغيب عن منتخب مصر في مباراتين، ضد الرأس الأخضر، ومن ثم لقاء ثمن النهائي حال تأهل الفراعنة للمرحلة المقبلة.

ووواصل ليفربول نتائجه الرائعة، بالفوز (3-0) على مضيفه بورنموث، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب فيتالي، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأضاف ليفربول بهذا الفوز لرصيده النقطة 48 في صدارة الدوري الإنجليزي، بفارق 5 نقاطعن مانشستر سيتي وأرسنال وأستون فيلا، أصحاب الـ43 نقطة.

عودة محمد صلاح إلى ليفربول: 

أكد يورجن كلوب في تصريحات عقب اكتساح بورنموث برباعية، بشأن عودة محمد صلاح لتلقي العلاج مع الفريق: "هذه هي الخطة. لا أعلم إذا تم تأكيد الأمر ولكن هذه هي الخطة".

وأضاف: "مهما طالت مدة غيابه، ولكن من الواضح أن عودته لتلقي العلاج هنا معنا هو أمر منطقي، ولكنني لست متأكدًا أن الأمر قد تم حسمه".

وواصل المدرب الألماني: "تحدثت معه يوم تعرضه للإصابة، ومنذ ذلك الحين فهو يتحدث مع طبيب الفريق والطبيب يخبرني بالأخبار، أظن أنه سيعود".

وأوضح: "لست طبيبًا ولكن إذا تماثل صلاح للشفاء وصار جاهزًا قبل نهائي البطولة، فلم لا يعود للمشاركة مع منتخب بلاده؟".

وأتم كلوب قائلا: "هذا واضح، إنها بطولة مقامة في كوت ديڤوار، متأكد أنها بلد رائعة، ولكن رجالنا ليسوا هناك، وعلى رجالهم العناية باللاعبين لديهم ولذلك فسوف نرى ما الذي سيحدث؟".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وكانت صحيفة "صن" البريطانية، قد كشفت يوم الأربعاء الماضي، بأن محمد صلاح قد يغادر معسكر منتخب مصر، للمشاركة في مباراة تشيلسي ضمن منافسات الجولة الـ22 من البريميرليج.

وسيلعب ليفربول ضد تشيلسي على ملعب أنفيلد رود، يوم الأربعاء الموافق الـ31 من شهر يناير الجاري، في تمام الساعة الـ11:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

جوكر ليفربول يهزم صلاح ويخطف جائزة لاعب الشهر بالدوري الإنجليزي

موعد قمة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي بعد اكتساح بورنموث

حمل تطبيق سعودي الآن