ألميريا يهين ريال مدريد بكلمة قاسية بعد فضيحة البرنابيو: "سرقة"

تاريخ النشر: 21/01/2024
522
منذ 3 شهور
ألميريا يهين ريال مدريد بكلمة قاسية بعد فضيحة البرنابيو: سرقة

وصف مدرب ولاعبي فريق ألميريا الخسارة ضد ريال مدريد مساء اليوم (3-2)، بـ"السرقة" خاصة مع الهدف الأول والثاني للفريق الملكي المثيران للجدل، خاصة أنهما ساعد أصحاب الأرض في العودة للمباراة.

وحقق ريال مدريد ريمونتادا كبيرة على ضيفه ألميريا ليحقق الفوز بنتيجة (3-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 21 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويضيف بهذه النتيجة ريال مدريد لرصيده النقطة 51 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطتين عن جيرونا ملاحقه المباشر صاحب الـ49 نقطة.

وكان المحلل التحكيمي الشهير "جمال الغندور" قد أكد بأن الهدفان الأول والثاني لريال مدريد غير صحيحان، حيث لا يوجد ركلة جزاء في اللعبة الأولى، بينما جاء الهدف الثاني من لمسة يد واضحة على فينيسيوس جونيور.

تصريحات غاضبة من لاعبي ألميريا بعد الخسارة ضد ريال مدريد: 

قال مارك بوبيل لاعب ألميريا عقب الخسارة ضد ريال مدريد مهاجما الحكام: "لقد قرر شخصًا ما اليوم أن لا نفوز، هذا ما حدث".

وأضاف ميليرو  لاعب ألميريا عن القرارات التحكيمية ضد ريال مدريد: "لقد سرقونا، ما حدث اليوم تجاوز الحدود".

وأوضح اللاعب ذاته: "لا يمكن أن يذهب الحكم لتقنية الفار في هدف فينيسيوس، سواء كان الهدف بلمسة يد أو كان شرعيًا، في هذه الحالات لا يتم الذهاب إلى تقنية الفيديو".

وتابع جاريتانو مدرب ألميريا أيضا هجومه على الحكام عقب المباراة: "الجميع شاهد ذلك، هذه ليست المرة الأولى التي يحدث لي فيها هذا الأمر هنا، ليس لدي كلمات لوصف ما رأيناه".

وعلق حساب ألميريا على ما حدث في المباراة ضد ريال مدريد، بنشر تغريدة مثيرة: ".لن ننشر تقرير مباراة اليوم لأن كل شيء كان واضحًا".

اقرأ أيضا

خطأ فادح من نجوم ريال مدريد يشغل نيران الغضب في سانتياجو برنابيو

موعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن