كأس آسيا| كنو يتقدم للسعودية.. و"العنف" يطيح بلاعب قيرغيزستان

تاريخ النشر: 21/01/2024
282
منذ 3 شهور
كأس آسيا| كنو يتقدم للسعودية.. والعنف يطيح بلاعب قيرغيزستان

انتهى الشوط الأول يتقدم منتخب السعودية على قيرغيزستان بنتيجة (1-0)، في المباراة التي تجمع بين المنتخبين على ملعب أحمد بن علي، ضمن منافسات كأس آسيا 2023.

وتقام مباراة قيرغيزستان والسعودية، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة في نهائيات كأس آسيا (قطر 2023)، التي تقام خلال الفترة بين 12 يناير و10 فبراير.

كنو يسجل هدف الأخضر

ووقع محمد كنو على هدف السعودية في الدقيقة 35، بعد هجمة بدأت بتسديدة قوية من عبد الإله المالكي، من خارج منطقة الجزاء، لترتطم الكرة في القائم الأيسر، قبل أن ترتد إلى سعود عبد الحميد الذي وجه كرة عرضية إلى كنو الذي سدد الكرة في الزاوية اليسرى.

حالة طرد

وواصل منتخب قيرغيزستان، المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة التاسعة، بعد تلقي ايزار أكماتوف، بطاقة حمراء مباشرة، بداعي التدخل العنيف على سامي النجعي.

فرصة ضائعة

وأهدر محمد البريك فرصة محققة للسعودية في الدقيقة 11، بعد استغلال ركلة حرة، ليوجه كرة قوية، تألق حارس قيرغيزستان، في إبعادها.

موقف الأخضر في المجموعة السادسة

ويملك المنتخب السعودي، فرصة الصدارة للمجموعة السادسة، بعد فوز الأخضر في مباراة الجولة الأولى على سلطنة عمان بنتيجة (2-1).

وفي الجولة الثانية، تعادل منتخب سلطنة عمان، مع نظيره تايلاند دون أهداف، لتصل تايلاند إلى النقطة الرابعة، بينما يملك المنتخب العماني نقطة واحدة.

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة عمان ضد تايلاند في كأس آسيا 2023

كأس آسيا| تعادل تايلاند يعقد موقف عمان.. وفرصة للسعودية

حمل تطبيق سعودي الآن