ريال مدريد سرق ألميريا بأهداف غير شرعية.. خبير تحكيمي يكشف كارثة

تاريخ النشر: 21/01/2024
384
منذ 3 شهور
ريال مدريد سرق ألميريا بأهداف غير شرعية.. خبير تحكيمي يكشف كارثة

كشف الخبير التحكيمي جمال الغندور لمباريات الدوري الإسباني "الليجا"، عن عدم شرعية هدفي ريال مدريد الأول والثاني، ضد ألميريا في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على ملعب سانتياجو برنابيو.

وحقق ريال مدريد ريمونتادا كبيرة على ضيفه ألميريا ليحقق الفوز بنتيجة (3-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 21 من الدوري الإسباني "الليجا".

وخاض ريال مدريد المباراة ضد ألميريا، بعد أن تعرض للهزيمة القاسية يوم الخميس الماضي ضد أتلتيكو مدريد (4-2)، لحساب مباريات ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

يضيف بهذه النتيجة ريال مدريد لرصيده النقطة 51 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطتين عن جيرونا ملاحقه المباشر صاحب الـ49 نقطة.

أهداف ريال مدريد غير صحيحة: 

سجل بيلينجهام الهدف الأول لريال مدريد ضد ألميريا في الشوط الثاني من عمر اللقاء، من ضربة جزاء، تحصل عليها الفريق الملكي بداعي وجود لمسة يد على مدافع ألميريا بعد أن اصطدمت رأسية أنطونيو روديجر في يديه.

وتمكن فينيسيوس جونيور من تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد من تسديد كرة عرضية من الجانب الأيمن بـ"الكتف" في وضع الطيران، لتسكن الكرة الشباك، رغم لجوء حكم اللقاء لتقنية الفيديو.

وأوضح "جمال الغندور" المحلل التحكيمي لقنوات "بي أن سبورتس"، أن هدف ريال مدريد الأول غير شرعي لأنه لا يوجد أي خطأ أو لمسة يد على لاعب ألميريا لوجود "وثب" من المنافس، أثناء لعب الكرة بالرأس، ليصبح من المفترض أن يتم احتساب ضربة حرة لصالح ألميريا.

وأشار الخبير التحكيمي إلى أن الهدف الثاني لريال مدريد أيضا غير شرعي، لأن الجزء الذي سدد به فينيسيوس جونيور الكرة يعد جزء من اليد، وبالتالي كان يتوجب أن يتم احتساب خطأ ولمسة يد على مهاجم ريال مدريد، وبالتالي إلغاء الهدف.

تابع أيضا عبر "سعودي سبورت".. 

خطأ فادح من نجوم ريال مدريد يشغل نيران الغضب في سانتياجو برنابيو 

ضربة قاضية لريال مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني

اقرأ أيضا

موعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني

ريمونتادا خيالية لريال مدريد تهزم ألميريا 3-2 بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن