ضربة قاضية لريال مدريد ضد لاس بالماس بعد ريمونتادا ألميريا

تاريخ النشر: 21/01/2024
158
منذ 3 شهور
ضربة قاضية لريال مدريد ضد لاس بالماس بعد ريمونتادا ألميريا

سيفقد ريال مدريد في مباراته المقبلة بالدوري الإسباني، نجمه الأول النجم الإنجليزي جود بيلينجهام، ضد لاس بالماس، لحساب مباريات الجولة 22 من الدوري الإسباني "الليجا".

وحقق ريال مدريد ريمونتادا كبيرة على ضيفه ألميريا ليحقق الفوز بنتيجة (3-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 21 من الدوري الإسباني "الليجا".

وخاض ريال مدريد المباراة ضد ألميريا، بعد أن تعرض للهزيمة القاسية يوم الخميس الماضي ضد أتلتيكو مدريد (4-2)، لحساب مباريات ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

يضيف بهذه النتيجة ريال مدريد لرصيده النقطة 51 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطتين عن جيرونا ملاحقه المباشر صاحب الـ49 نقطة.

وسجل بيلينجهام الهدف الأول لريال مدريد ضد ألميريا في الشوط الثاني من عمر اللقاء، من ضربة جزاء فتحت لفريقه باب العودة من جديد، بعد التأخر في الشوط الأول بهدفين دون مقابل.

غياب بيلينجهام عن مباراة ريال مدريد: 

لن يتواجد بيلينجهام في مباراة ريال مدريد المقبلة ضد لاس بالماس، بداعي الإيقاف بعد حصوله على بطاقة صفراء جديدة في الدقائق الأخيرة من مواجهة ألميريا التي انتهت قبل قليل.

وستقام المباراة بين لاس بالماس ضد ريال مدريد يوم السبت المقبل الموافق الـ27 من يناير لعام 2024، في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم إذاعة المباراة تليفزيونيا عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة لمنطقة الخليج العربي، بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني.

ويمتلك بيلينجهام حاليا في رصيده التهديفي 14 هدفاف في صدارة هدافي الدوري الإسباني "الليجا".

اقرأ أيضا

ريمونتادا خيالية لريال مدريد تهزم ألميريا 3-2 بالدوري الإسباني

خطأ فادح من نجوم ريال مدريد يشغل نيران الغضب في سانتياجو برنابيو

حمل تطبيق سعودي الآن