موعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 21/01/2024
49
منذ 3 شهور
موعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني

حقق ريال مدريد ريمونتادا كبيرة على ضيفه ألميريا ليحقق الفوز بنتيجة (3-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 21 من الدوري الإسباني "الليجا".

وشهدت لحظات ما قبل المباراة تقديم لاعبي ريال مدريد للقب كأس السوبر الإسباني، الذي فاز به الفريق عقب الانتصار الكاسح على برشلونة (4-1) يوم الأحد الماضي.

وخاض ريال مدريد المباراة ضد ألميريا، بعد أن تعرض للهزيمة القاسية يوم الخميس الماضي ضد أتلتيكو مدريد (4-2)، لحساب مباريات ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

يضيف بهذه النتيجة ريال مدريد لرصيده النقطة 51 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطتين عن جيرونا ملاحقه المباشر صاحب الـ49 نقطة.

وفي المقابل توقف رصيد ألميريا عند النقطة السادسة في الترتيب العشرين والأخير بلائحة الدوري الإسباني.

مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني:

سيلتقي ريال مدريد في المباراة المقبلة من الدوري الإسباني "الليجا" مع مضيفه لاس بالماس خارج قواعده، لحساب مباريات الجولة الـ22 من المسابقة.

وستقام المباراة بين لاس بالماس ضد ريال مدريد يوم السبت المقبل الموافق الـ27 من يناير لعام 2024، في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم إذاعة المباراة تليفزيونيا عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة لمنطقة الخليج العربي، بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يعلن عن أفضل صفقات ريال مدريد الشتوية.. مفاجأة مدوية !

خطأ فادح من نجوم ريال مدريد يشغل نيران الغضب في سانتياجو برنابيو

حمل تطبيق سعودي الآن