خطأ فادح من نجوم ريال مدريد يشغل نيران الغضب في سانتياجو برنابيو

تاريخ النشر: 21/01/2024
228
منذ 3 شهور
خطأ فادح من نجوم ريال مدريد يشغل نيران الغضب في سانتياجو برنابيو

أثار لاعبي نادي ريال مدريد، غضب مدربهم الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد الهدف المبكر الذي سجله منافسيهم فريق ألميريا، في اللقاء الذي يجمع بينهما حاليا على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويستضيف ملعب سانتياجو برنابيو مواجهة بين ريال مدريد وضيفه ألميريا لحساب مباريات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني "الليجا".

وتقدم ألميريا مبكرا بعد "38" ثانية، بالهدف الأول في شباك ريال مدريد، عن طريق اللاعب لارجي رامازاني، الذي انفرد بمرمى الحارس كيبا بعد تمريرة رائعة من وسط الميدان، وسط غياب تام لدفاع أصحاب الأرض.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويخوض ريال مدريد المباراة ضد ألميريا، بعد أن تعرض للهزيمة القاسية يوم الخميس الماضي ضد أتلتيكو مدريد (4-2)، لحساب مباريات ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

وشهدت لحظات ما قبل المباراة تقديم لاعبي ريال مدريد للقب كأس السوبر الإسباني، الذي فاز به الفريق عقب الانتصار الكاسح على برشلونة (4-1) يوم الأحد الماضي.

غضب أنشيلوتي: 

اتضح على أنشيلوتي علامات الغضب بقوة على عكس المعتاد، بعد أن سكنت شباك فريقه هدفا مبكرا لصالح ألميريا نتيجة سوء تركيز وتمركز واضح من لاعبي خط الوسط والدفاع مع بداية اللقاء.

وأشار أنشيلوتي بعد هدف ألميريا بيديه عليا مع بعض الكلمات الغاضبة التي تحدث بها للاعبي مقاعد البدلاء، بعد هدف ألميريا.

ويلعب ريال مدريد المباراة ضد ألميريا بتشكيل مكون من: "كيبا، ميندي، نانشو، روديجر، كارفاخال، كروس، تشواميني، فالفيردي، بيلينجهام، فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس".

ويحتل ريال مدريد حاليا بهذه النتيجة الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإسباني، برصيد 48 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن جيرونا المتصدر صاحب الـ49 نقطة.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يعلن عن أفضل صفقات ريال مدريد الشتوية.. مفاجأة مدوية !

ريال مدريد يحسم مشاركة مبابي في أولمبياد باريس 2024.. تطور مثير

حمل تطبيق سعودي الآن