نشرة الميركاتو| مورينيو يرد على الشباب وصخرة الأهلي إلى أتلتيكو

تاريخ النشر: 21/01/2024
100
منذ 3 شهور
نشر الميركاتو| رد مورينيو على عرض الشباب وصخرة الأهلي إلى أتلتيكو

شهدت الساحة الرياضية السعودية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، العديد من الأخبار الهامة، خاصة فيما يتعلق بآخر كواليس انتقالات اللاعبين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الميركاتو الشتوي السعودي، اليوم الأحد 21 يناير 2024..

كشف الإعلامي خالد عبد العزيز، بأن نادي الهلال سيتخلى عن البرازيلي ميشايل عن طريق الإعارة أو البيع النهائي، ويعتبر الاتحاد هو الوجهة القادمة للاعب.

يقترب نادي الشباب خلال الساعات القادمة، من الإعلان عن ضم البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى نادي الاتحاد، بعد التخلي عنه من جانب العميد في يناير الحالي.

علق موسى التعمري لاعب الأردن ومونبيلييه الفرنسي على اهتمام الهلال بأن: ": "الدوري السعودي قوي جدا ويجلب العديد من اللاعبين الكبار، وبالطبع لي الشرف اللعب فيه، ولكن لا أعرف ما إذا كان هناك أي مفاوضات لضمي".

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت 

ذكرت شبكة "ميرور" البريطانية، بأن مانشستر سيتي الإنجليزي يستعد لمكافأة كيفن دي بروين بتمديد عقده، ليستمر حتى عام 2027 بعد اهتمام أندية الدوري السعودي بضمه.

نوهت صحيفة "الرياضية" على أن نادي الاتفاق السعودي سيوافق على انتقال خالد الغنام إلى الاتفاق ولكن بشرط الحصول على 13 مليون ريال لجانب اللاعب عبدالله الخطيب.

ذكر الصحفي الإسباني الشهير "بيدرو موراتا" بأن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قد أكد له بأنه لن يتولى تدريب الشباب السعودي في الفترة الحالية كما يشاع.

أكد الصحفي الإسباني "ماتيو موريتو" خبير سوق الانتقالات، بأن أتلتيكو مدريد يريد مبلغ ما بين 35 إلى 40 مليون يورو لبيع الأرجنتيني أنخيل كوريا، مهاجم الفريق إلى الاتحاد.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

أشار الصحفي الإنجليزي "توم باركلي" إلى أن توتنهام هوتسبير قد رفض عرضًا من جانب النصر لشراء الظهير الأيسر إيمرسون رويال، ورغم ذلك سيقدم العالمي عرضا آخر.

أفادت صحيفة "estadiodeportivo" بأن نادي الشباب مهتم بضم الإسباني سوسو لاعب وسط إشبيلية في سوق يناير الحالي، خاصة أن اللاعب منفتح لسماع عرض النادي السعودي.

بحسب ما ذكره الصحفي الإسباني "ماتيو موريتو"، فإن الإيفواري فرانك كيسيه، لاعب النادي الأهلي، يعتبر خيارًا لأتليتكو مدريد في خط الوسط، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

حمل تطبيق سعودي الآن