نجم النصر يعلن الحرب .. تصريحات رونالدو تشعل العالم ضد "فيفا"

تاريخ النشر: 21/01/2024
125
منذ 3 شهور
تصريحات رونالدو تشعل العالم ضد الفيفا.. نجم النصر يعلن الحرب

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر، خلال تصريحات أدلى بها عقب جوائز جلوب سوكر والتي أقيمت في مدينة دبى.

وفاز رونالدو بجائزة جلوب سوكر لأفضل لاعب في الشرق الأوسط في 2023 مع ناديه الحالي النصر السعودي.

وحظي رونالدو أيضًا بجائزة مارادونا لأفضل هداف في 2023 والمقدمة من قبل جلوب سوكر.

وحصد رونالدو جائزة اللاعب المفضل لدى الجمهور في 2023.

ويستعرض لكم سعودي سبورت.. أبرز تصريحات رونالدو بشأن جوائز الفيفا وأيضًا تصريحاته عن الدورى السعودي

علق رونالدو على تصريحاته بشأن إنهاء مسيرته في البرتغال: "لا يستحق الامر ان تخلقوا التوقعات، أنني أرغب في البقاء في النصر، سبورتينج لشبونه يلعبون كرة قدم رائعه، لكن اللعب في البرتغال غير وارد" "

وعن أمنيته التي يريد تحقيقها، قال: "الفوز ببطولة اليورو؟ بطبيعة الحال، هذا هدف يدور في ذهني ولدينا كل الإمكانيات لتحقيقه. إذا اضطررت إلى الاختيار، سأفوز ببطولة اليورو بنسبة 100%”

وانتقد رونالدو جوائز الاتحاد الدولى "الفيفا" قائلًا: "أعتقد أن جائزة الأفضل والكرة الذهبية تفقد مصداقيتها بطريقة ما، علينا تحليل الموسم بأكمله. هذا لا يعني أن ميسي لا يستحق ذلك، أو هالاند أو حتى مبابي"

وفاجئ رونالدو الجميع بشأن جوائز The Best: " لم أشاهد حفل تسليم جوائز ذا بيست، لأكون صادقًا فأنا معتاد على الانتقادات، أعتقد أنه بعد عامين أو ثلاثة أعوام من الآن ستكون السعودية في صدارة الدوريات العالمية برأيي".

وعن موعد اعتزاله، علق: "طالما أن رأسي وجسدي بخير، وأنا أستمتع بكرة القدم، سأستمر في اللعب. عندما أشعر أنني لم أعد مفيدًا، سأكون أول من يتقدم لخطة اعتزال كرة القدم. أشعر الآن أنني بحالة جيدة".

 وامتدح رونالدو الدوري السعودي قائلًا: "من الصعب تسجيل الأهداف في الدوري السعودي كما هو الحال في إيطاليا أو إسبانيا أو البرتغال".

وعن مستقبل دوري روشن، علق: " "خلال سنتين أو ثلاثة سيصبح الدوري السعودي من بين أفضل الدوريات في العالم، أمضيت فترة رائعة في النصر، ولهذا السبب سجلت 54 هدفاً".

حمل تطبيق سعودي الآن