مورينيو يصدم الشباب برد مفاجئ على تدريب الفريق

تاريخ النشر: 21/01/2024
1050
منذ 3 شهور
مورينيو يصدم الشباب برد مفاجئ على تدريب الفريق

فجرت تقارير إعلامية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن الأنباء المنتشرة حول البرتغالي جوزيه مورينيو، وتدريب نادي الشباب السعودي في الفترة الشتوية الحالية.

وتعرض المدرب البرتغالي القدير، جوزيه مورينيو، للإقالة من قبل إدارة نادي روما الإيطالي، بعد سلسلة من النتائج السلبية هذا الموسم في مسابقة الدوري الإيطالي والكأس.

وكان الرئيس التنفيذي لرابطة دوري المحترفين، سعد اللذيذ، ومدير لجنة الاستقطابات، قد أكد اتصاله بمسئولي الشباب، لمتابعة المفاوضات مع مورينيو، واعدًا ببذل الجهود لإتمام الصفقة الكبرى. 

مورينيو يرفض تدريب الشباب السعودي

ووفقا لما ذكره الصحفي الإسباني الشهير "بيدرو موراتا" فإن مورينيو قد أكد له بأنه لن يتولى تدريب الشباب السعودي في الفترة الحالية كما يشاع.

وأضاف الصحفي بإذاعة "ماركا" و"كادينا سير" عبر حسابه على منصة "إكس": "لقد أكد لي جوزيه مورينيو للتو أنه لن يتولى تدريب الشباب، هو في هذه اللحظة على أهبة الاستعداد والهدوء، ينتظر الخيار الذي يحفزه".

تابع أهم مباريات اليوم الأحدمن خلال سعودي سبورت

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وحقق مورينيو، العديد من الألقاب مع مختلف الأندية، حيث توج بلقب دوري أبطال أوروبا، مرتين مع بورتو البرتغالي في 2004 وإنتر ميلان الإيطالي في 2010.

كما قاد توج المدرب الأسبق لفرق تشيلسي وريال مدريد ومانشستر يونايتد وتوتنهام بلقب الدوري الأوروبي مرتين مع بورتو ومانشستر يونايتد، وفاز بكأس المؤتمر الأوروبي مع روما في 2022.

اقرأ أيضا

ثنائي الاتحاد ينتقل إلى الشباب.. صدمة لجمهور العميد

كأس آسيا| سون يدعم حارس الشباب بعد إصابته بالرباط الصليبي.. صورة

حمل تطبيق سعودي الآن