رد عاجل من نجم الأردن على الانضمام إلى الهلال في يناير

تاريخ النشر: 21/01/2024
1204
منذ 3 شهور
رد عاجل من نجم الأردن على الانضمام إلى الهلال في يناير

كشف النجم الدولي الأردني موسى التعمري، لاعب فريق مونبلييه الفرنسي، عن رغبته في اللعب بالدوري السعودي، بسبب اهتمام جمهور الهلال السعودي بالحصول على خدمات اللاعب.

ودشن جمهور الهلال هاشتاغ للمطالبة بضرورة ضم التعمري بعد تصريحاته، حيث تسعى إدارة فهد بن نافل لتدعيم صفوف الفريق في يناير الحالي، خاصة بعد ضم البرازيلي رينان لودي قادما من مارسيليا الفرنسي.

موقف موسى التعمري من الانضمام إلى الهلال

وصرح موسى التعمري في تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط" عقب تعادل منتخب بلاده مع كوريا الجنوبية، مساء السبت، في منافسات دور المجموعات من بطولة كأس آسيا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة

وقال لاعب الهلال: "الدوري السعودي قوي جدا حاليا ويجلب العديد من اللاعبين الكبار، وبالطبع لي الشرف اللعب فيه، ولكن لا أعرف ما إذا كان هناك أي مفاوضات لضمي".

وينتظر أن يتم قيد رينان لودي في كشوفات فريق الهلال السعودي بدلا من مواطنه نيمار دا سيلفا، المصاب بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا

مسيرة موسى التعمري الاحترافية

ويخوض موسى التعمري خلال الموسم الحالي 2023-24 أول مواسمه في الدوري الفرنسي، بعد انتقاله إلى مونبلييه قادمًا من فريق لوفين البلجيكي، بصفقة قيمتها 2.5 مليون يورو.

ولعب التعمري 16 مباراة في الدوري الفرنسي مع فريقه، وتمكن من تسجيل 3 أهداف، كما أنه اختير أفضل لاعب في ناديه بشهر أغسطس الماضي.

اقرأ أيضا

ساحر الهلال إلى الاتحاد بنظام الإعارة.. صدمة للجماهير

نجم الهلال يعوض الدوسري أمام قيرغيزستان في كأس آسيا 2023

حمل تطبيق سعودي الآن