ظالم أم مظلوم؟.. لابورت ينقذ مسيرته مع النصر بـ"بث مباشر"

تاريخ النشر: 20/01/2024
130
منذ 4 شهور

كشف النجم الإسباني إيميريك لابورت، لاعب النصر السعودي، عن تفاصيل تجربته داخل المملكة خلال الـ6 أشهر الماضية، منذ انضمامه إلى لأصفر العاصمة، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وخلال حوار أجرته صحيفة "آس" الإسبانية مع لابورت، تحدث اللاعب عن تجربة الانتقال إلى السعودية، قائلًا: "إنه تغيير كبير مقارنة بأوروبا، لكن في النهاية أستطيع التكيف".

وواصل لاعب النصر: "الأمر ليس سهلًا بالنسبة لنا وهناك العديد من اللاعبين غير راضين، ولكن نحن نعمل على ذلك كل يوم، ونرى ما إذا كان الأمر سيتحسن قليلًا".

لكن لابورت انتقد بعض التصرفات في التعامل مع المسؤولين باالسعودية، موضحًا: "في الحياة اليومية يأخذون كل شيء باستخفاف، الإنذار الذي توجهه لهم لا يهمهم".

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وتابع اللاعب انتقاداه (بحسب الآس): "أنت تتفاوض على شيء ما ثم لا يقبلونه بعد التوقيع عليه، إنه أمر مزعج بعض الشيء لم أجده في أوروبا بالطبع".

وأشار إلى أن: "حركة المرور أكثر نقطة سلبية في الرياض، أنا أقضي 3 ساعات في السيارة يوميًا، مراكز التسوق هنا مذهلة ولديهم الكثير من الأشياء للأطفال".

واسترسل لابورت: "لكن إذا كان عليك الذهاب إلى مكان ما وكان عليك قضاء ساعة ونصف في السيارة، فأنت لا تريد حتى الذهاب إلى هناك".

من هنا أصبح إيميريك لابورت في مرمى انتقادات الجميع بالشارع الرياضي السعودي، ليخرج اللاعب لتبرئة نفسه بصورة فورية، بالرد على الخبر المنتشر من جانب الصحيفة الإسبانية.

تابع أهم مباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت

ونفى إيميريك لابورت التصريحات التي نقلتها صحيفة "آس" ولكنه قام بذلك على حساب موقع إخباري يدعى "سبورتس وايتنس" وليس الصحيفة الإسبانية العريقة.

ولم يكتفي لاعب مانشستر سيتي بذلك، حيث ظهر في فيديو بث مباشر عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستجرام" ليتحدث إلى الجماهير ويوضح لهم تفاصيل الأمر.

وقال لابورت خلال البث المباشر: "أعتذر عن تلك التصريحات التي تم ترجمتها بشكل خاطئ، لأن هناك اختلاف في اللغة، ولكنني لم أقصد كل ما تم تداوله".

واستطرد المدافع الإسباني: "أنا سعيد هنا في السعودية، والناس هنا رائعين جدًا، وأبارك للأسطورة كريستيانو رونالدو الفوز بجائزة جلوب سوكر".

حمل تطبيق سعودي الآن