الأردن يسقط في فخ تعادل مثير مع كوريا الجنوبية في كأس آسيا

تاريخ النشر: 20/01/2024
38
منذ 3 شهور
الأردن - كوريا الجنوبية

أسدل الستار على فعاليات المباراة المثيرة التي جمعت بين منتخب الأردن ونظيره كوريا الجنوبية، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة كأس آسيا.

ونجح لاعبو كوريا الجنوبية في انتزاع تعادل قاتل وثمين من أمام الأردن، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "الثمامة".

أحرز منتخب كوريا الجنوبية الهدف الأول في المباراة من ركلة جزاء في الدقيقة 8، بداع عرقلة سون هيونج مين، ليلجأ الحكم لتقنية الفيديو قبل احتساب القرار النهائي، وقد أحرز سون ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة 9.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

ومع تواصل ضغط لاعبو النشامى على دفاعات الشمشون الكوري، تم تسجيل هدف التعديل، في الدقيقة 37، بعدما أخطأ منتخب كوريا الجنوبية بارك يونغ ـ وو، وسجل هدفًا بالخطأ في مرماه.

ووصلت كرة طولية من منتصف الملعب لموسى التعمري في الدقيقة 45+4 توغل بها داخل منطقة جزاء كوريا الجنوبية ولكنه لم يسيطر على توازنه وسقط داخل منطقة الجزاء.

تابع أهم مباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت

وبمرور دقيقة واحدة سجل يزن النعيمات الهدف الثاني لمنتخب الأردن بتسديدة قوية من داخل منطقة جزاء كوريا الجنوبية سكنت الشباك.

وتعادل منتخب كوريا الجنوبية مع الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع الذي قدره الحكم بـ 11 دقيقة من هدف عكسي سجله لاعب الأردن يزن العرب.

اقرأ أيضا

انتهت| الأردن (2-2) كوريا الجنوبية.. كأس آسيا 2023

حارس السعودية يصدم المستبعدين من آسيا بتصريح ناري.. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن